رئيس التحرير
عصام كامل

اتهام لاعب المنتخب الجزائري بالإتجار في المخدرات وغسيل الأموال

وليد مسلوب لاعب المنتخب
وليد مسلوب لاعب المنتخب الجزائري السابق
وجهت محكمة لوريان في شمال غرب فرنسا، اتهامات خطيرة للاعب المنتخب الجزائري السابق وليد مسلوب، بالإتجار في المخدرات وغسيل الأموال.


اتهام لاعب المنتخب الجزائري بالإتجار في المخدرات

ووفقا لصحيفة ”ليكيب“ فإنه تم اتهام وليد مسلوب لاعب المنتخب الجزائري السابق بالاتجار في المخدرات، وتبييض الأموال، بعد ذكر اسمه كواحد من أبرز شركاء أحد تجار المخدرات.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن الشرطة الفرنسية داهمت منزل أحد تجار المخدرات، حيث عثرت على 3 كيلوجرامات من الكوكايين، و175 ألف يورو، إضافة لسيارات فارهة كانت مقيدة باسم وليد مسلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن محامي وليد مسلوب رفض كافة التهم الموجهة لموكله، وأكد أن مسلوب كان على علاقة صداقة مع المتهم، لكنه لم يكن يعلم أبدا بأنشطة هذا الشخص.

يذكر أن وليد مسلوب البالغ من العمر 35 عاما، كان يلعب في مركز خط الوسط وخاض 7 مباريات مع منتخب الجزائر، كما لعب لأندية إيستر، ولوهافر، ولوريان، ولانس في فرنسا، إلى جانب أم صلال القطري.

وأسفرت قرعة كأس العرب عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات الجزائر والفائز من لبنان أمام جيبوتي والفائز من ليبيا أمام السودان، حيث ستقام البطولة في قطر خلال الفترة من 1 إلى 18 ديسمبر المقبل.

وفي مواجهات الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب المؤهلة لدور المجموعات، سيلتقي منتخب عمان مع الصومال، لبنان مع جيبوتي، الأردن مع جنوب السودان، البحرين مع الكويت، موريتانيا مع اليمن، فلسطين مع جزر القمر، ليبيا مع السودان.


ويشارك في منافسات البطولة 23 منتخبا عربيا، وتقام مبارياتها في ستة من استادات مونديال قطر 2022، واستضاف عددا من هذه الاستادات مباريات ضمن بطولات استضافتها دولة قطر في الآونة الأخيرة، بينما يشهد البعض الآخر المراحل النهائية من أعمال البناء.

وتضم قائمة الفرق المشاركة منتخبات قطر، البلد المستضيف، والجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

وتعد بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 بمثابة فرصة مثالية لاختبار العمليات التشغيلية والمرافق قبيل منافسات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وستقام المباراة النهائية لبطولة كأس العرب في 18 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر، والذي سيشهد بعدها بعام نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢.
الجريدة الرسمية