رئيس التحرير
عصام كامل

إطلاق بطولتين جديدتين في الموسم الحالي للكرة النسائية

سيدات
سيدات
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي 2020-2021 على مستوى الكرة النسائية والشباب.


وينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.

ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.

كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.

وحدد اتحاد كرة القدم يوم الخميس 29 ابريل الحالي موعدا لغلق باب الاشتراك في البطولتين.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها، الأحد المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري .

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما تردد حول تأجيل مباراة القمة بسبب مصابي النادي الأهلي، والذي يعد من أبرزهم: محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، الذي أصيب بفيروس كورونا.

إصابة محمد الشناوي
وكان الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أعلن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا وإيجابية المسحة التي أجراها.

الشناوي انضم إلى قائمة طويلة ومؤثرة من اللاعبين في الأهلي سيغيبون عن القمة، على رأسهم: محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أبعده عن مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام، وفقًا للفحص الطبي الذي خضع له محمد هاني، فإنه سوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر مرة أخرى.

جونيور أجايى
كما يغيب النيجيري جونيور أجايى بسبب شد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني الماضية وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع .

ياسر إبراهيم
القائمة تضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر الذي شارك بشكل أساسي طوال الفترة الماضية بوار بدر بانون، بسبب شد في

الجريدة الرسمية