رئيس التحرير
عصام كامل

أزمة امتحانات في المحلة قبل مباراة المقاولون العرب

فتح الله وخالد عيد
فتح الله وخالد عيد في تدريبات المحلة
يسابق الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة الزمن من أجل إنهاء أزمة محمد فتح الله مدافع الفريق وذلك من أجل لحاق اللاعب بمباراة المقاولون العرب والمقرر لها الثالثة من عصر الغد باستاد عثمان أحمد عثمان .


ويتصادف موعد امتحان محمد فتح الله مدافع غزل المحلة وأكثر لاعبي الفريق مشاركة في الدوري الممتاز بقسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ مع موعد مباراة المحلة والمقاولون العرب وهو مايعني غياب اللاعب عن المباراة وهو مايحاول الجهاز الإداري للمحلة تداركه قبل مباراة الغد من أجل إشراك اللاعب في المباراة .

من جانبه بدأ خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة في وضع عدد من الاحتمالات لغياب فتح الله ومنها الدفع بمحمد عبدالقادر ناشئ الفريق المحلاوي في نفس مركز فتح الله فيما ذهب عدد من اعضاء الجهاز الفني للمحلة لإشراك أحمد عادل لاعب خط الوسط المدافع في مركز المساك بديلا لفتح الله في حالة عدم لحاق فتح الله في مباراة الغد أمام ذئاب الجبل.


موقف المحلة بجدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر بالدوري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات على الزمالك وطلائع الجيش ووادي دجلة والإنتاج الحربي والتعادل في سبع مباريات أمام الاتحاد السكندري وأسوان وإنبي وسموحة والجونة والبنك الأهلي والإسماعيلي والهزيمة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد غزل المحلة لمباراة المقاولون العرب والذي يحتل المركز الثالث عشر بالدوري الممتاز برصيد 15 نقطة والمقرر لها الخامسة من مساء الاحد القادم بإستاد الجبل الاخضر والتي تم تأجيلها 24 ساعة بقرار من إتحاد الكرة .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمي المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر .

المحلة يستعيد إسلام فؤاد أمام المقاولون العرب
ويستعيد غزل المحلة مهاجمه إسلام فؤاد في مباراة الاحد القادم وذلك عقب غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بسبب حصوله علي ثلاث إنذارات ليشارك خالد كساب بدلا منه منذ بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
الجريدة الرسمية