رئيس التحرير
عصام كامل

وصلة ضرب لـ«نادين نجيم» في شوارع لبنان| فيديو

فيتو
استطاع المسلسل اللبناني "2020" للثنائي المميز نادين نجيم وقصي خولي أن يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض ثالث حلقاته، واحتفظ بصدارته على موقع التغريدات القصيرة " تويتر".



ولفتت نادين نجيم الأنظار إليها في المشهد الأخير الذي أدته اليوم الخميس في ختام الحلقة الثالثة من مسلسلها 2020 الذي يعرض على mbc1 وعلى شاهد vip في موسم رمضان 2021.

 
وفي تفاصيل المشهد، تقرّر نادين تنفيذ مهمة 2020 التي لم تتضح معالمها بعد إلي الآن، وهي المهمة التي تعمل (النقيب سما) والتي جسدت دورها نادين في العمل على استكمالها بعد (جبران) الذي لعب دوره رامي عياش، وترتدي نادين الحجاب وتقرّر خوض المهمة الذي تدور أحداثها في حي شعبي حيث يقيم (صافي) الذي يجسد دوره قصي خولي تاجر الممنوعات.

المشهد الذي قدمته نادين اليوم وصفه الجمهور بأنه حابس للأنفاس، لاسيما وأنها ظهرت فيه لأول مرة بالحجاب، حيث تلحق بها إحدى السيارات وتتعرض للضرب من قبل وسام صليبا ويمتلىء وجهها بالدماء تحت منزل (صافي).



في المشهد مثلت نادين على أنها ملاحقة من رجل يقوم بضربها ويرميها على الأرض بإحدي شوارع لبنان، ومن ثم يهرب عندما يرى (صافي) آت لإنقاذ النقيب سما التي قرّرت أن تلعب دور فتاة شعبية بعيدا عن مهمتها في الشرطة كي توقع بـ (صافي) وتنتقم لشقيقها الذي توفي بسبب قضية 2020. 


أبطال مسلسل 2020
ومسلسل "2020" من بطولة قصي خولي، نادين نجيم، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.
الجريدة الرسمية