رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تفجير "فيتو" قضية الميراث.. منار اللبنانية تكشف حقيقة زواجها من شعبان عبد الرحيم

منار اللبنانية وشعبان
منار اللبنانية وشعبان عبد الرحيم
فجرت "فيتو" قضية مطالبة فنانة لبنانية تدعى "منار" بحقها في ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


في فيديو خاص لـ"فيتو".. منار اللبنانية تكشف آخر تفاصيل أزمة ميراثها من "شعبولا"

وانفردت "فيتو" بفيديو للفنانة منار اللبنانية اختصت فيه موقع "فيتو"  صورته في لبنان، أكدت من خلالها حقها في ميراث المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بعد نفي أبناء المطرب ذلك، مقدمة الشكر لموقع "فيتو" على توضيحة لموقفها ووجهة نظرها أمام الجمهور.


خاص.. «خلصنا الورث كله» نجل شعبولا يرد على منار اللبنانية بأغنية على طريقة والده | فيديو


من جانبه كان لنجل الفنان الشعبي الراحل عصام شعبان عبد الرحيم ردًا قويًا على منار اللبنانية، بعدما طرح أغنية جديدة بعنوان «خلصنا الورث كله»، للرد على المطربة منار اللبنانية، بعدما طالبت مؤخراً بحقها في الميراث.

وبعدما أثارت "فيتو" قضية ميراث الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم وحالة الجدل حول الأمر عبر السوشيال ميديا، قرر الإعلامي عمرو أديب استضافة منار اللبنانية وعصام شعبان عبد الرحيم.

وقالت المطربة اللبنانية منار، إن لها حق في ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم وتمتلك العديد من المستندات التي تثبت حقها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" مكنش فيه جواز ولكن ليا حق في ميراث شعبان عبد الرحيم وتمتلك مستندات موثقة تثبت ذلك.

ووجهت منار اللبنانية رسائل لنجل الفنان الراحل  عصام شعبان عبد الرحيم، قائلة: "أنت أخويا ولكن في النهاية أنا ليا حق وهاخده لما انزل مصر".

من جانبه رد عصام شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، أنه فوجئ بالفنانة منار اللبنانية تطالب بحقها في ميراث والده.

وتابع خلال مداخلته ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "كل لما حد يتصور مع ابويا هياخد من الميراث علي كده شعب مصر كله هيورث، بتقول انها ليا ورث وانا عمري ما هكسر كلام أبويا وهو ميت ولو ابويا عمل حاجه زي كده هدنيلها الميراث".

وأشار إلى أنه والده شعبان عبد الرحيم كان كريمًا مع الجميع ولكن لا يصل الأمر أن يكتب للفنانة اللبنانية منار فيلا باسمها. 

وتابع: "ابويا كان بيعزها وبيحبها وبيحب أمها وكانوا بيقابلوه كويس في لبنان، احنا خلاص فرقنا الورث ولو لها ورث هديها الورث اللى ورثته عن أبويا".

الجريدة الرسمية