رئيس التحرير
عصام كامل

الشاعر رمضان محمد: تأجيل طرح أغنية "أغيب عنك" أغضبني كثيرا

الشاعر الغنائي رمضان
الشاعر الغنائي رمضان محمد
أعرب الشاعر الغنائي رمضان محمد عن غضبه الشديد بسبب عدم طرح أغنية "أغيب عنك" والتي كان من المفترض طرحها ضمن ألبوم "خليك فولاذي" للفنان تامر حسني الذي تم طرحه منذ أشهر قليلة.


تأجيل الأغنية


وقال رمضان محمد في تصريح لـ "فيتو": "تأجيل أغنية "اغيب عنك" وخروجها من ألبوم تامر حسني أغضبني كثيرا لأننا بذلنا مجهودا كبيرا في هذه الأغنية، وتم إعادة توزيعها أكثر من مرة، وكان تامر يحبها كثيرا ومن المتوقع أن يطرحها في الوقت المناسب.

تعاون مستمر

ومن ناحية أخري تعاون رمضان محمد مع تامر حسني في أكثر من عمل من بينها أغنية بعنوان "يا بخت اللي هتحبيه" التي تم طرحها من ضمن ألبوم "بحبك انت" عام 2012 و أغنية "100 وش" من ضمن ألبوم "عيش بشوقك" الذي تم طرحه عام 2018.



وكان تامر حسني أصدر بيانا بشأن التعاقد على حفلاته الغنائية وضرورة الرجوع إلي شركة "th production".

وجاء نص البيان كالتالي: "تنبيه هام تعلن شركة TH production بأن الشركة غير مسؤولة عن أي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركة غير شركتنا في كل من الحفلات داخل مصر وخارجها والأفراح الداخلية والخارجية والسينما والمسرح والمسلسلات والإعلانات وأي عمل سيشارك به الفنان تامر حسني، دون الرجوع رسمياً لشركة TH Production للتأكد من موافقة الشركة والاطلاع على كامل العقود والمواعيد المحددة والأسعار".

وأضاف: "وسوف تتخذ شركة th production كافة الإجراءات القانونية لحماية حق الفنان والشركة مع أي جهة أو مؤسسة تتعاقد على أي تعاقد باسم الفنان دون الرجوع له ولشركته الخاصة ولكم جزيل الشكر وتعلن الشركة عن عدم تعاقدها نهائيا على أي حفلات في الفترة القادمة وأيضا عدم تعاقدها على حفل داخل محافظة المنيا. يمكن للسادة العملاء التواصل مع الشركة مباشرة عن طريق الإيميل الخاص بالشركة وأرقامها المتواجدة على الصفحة الخاصة بالشركة تي إتش برودكشن لمالكها حسام حسني ومديرها تامر يحيى".


يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني البوم بعنوان "خليك فولاذي" تم طرحه في العام الحالي من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

الجريدة الرسمية