رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص يلتقى بمراسلى الصحف والقنوات الفضائية بالإسماعيلية


أكد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية خلال لقائه بمراسلى الصحف والقنوات الفضائية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة إلى تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين ميدانيًا من خلال النزول إلى الشارع والاحتكاك عن قرب بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم وشكواهم ومناقشة الحلول والمقترحات لحلها على أرض الواقع وتخفيف العبء والمعاناة عنهم، مؤكدًا أن أهم ما يشغله هو هموم المواطنين البسطاء والعمل على تلبية مطالبهم واحتياجاتهم في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع.


كما أكد محافظ الإسماعيلية على أنه لا مجال لأى تهاون مع أي خطأ أو السماح بوجود أي صورة من صور الفساد الإدارى داخل جميع المؤسسات الحكومية وخاصة القطاعات الخدمية. وأشار القصاص إلى أن المحافظة نجحت في إسقاط 4 قضايا رشوة آخرها بالديوان العام. 

وخلال المؤتمر استعرض محافظ الإسماعيلية ملف إنجازات المحافظة وما تم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية على أرض المحافظة وتوابعها خلال الفترة من منتصف شهر أغسطس 2013 وحتى نهاية شهر أبريل الماضى والذي تضمن عرض ما تم إنجازه في مجال تطوير المنظومة الصحية وتطوير المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة والوحدات الصحية بهدف رفع مستوى الأداء في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى.
الجريدة الرسمية