رئيس التحرير
عصام كامل

بدء نظر تجديد حبس شبكة شواذ مدينة نصر


بدأ قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر المستشار أحمد ثابت نظر جلسة تجديد حبس شبكة الشذوذ التي تم ضبطها بمنطقة زهراء مدينة نصر.

والمتهمون هم محمد عبد الرحمن محمد، وأحمد عوض عبد العال، وأحمد سمير فتحى، وخالد سعيد مرزوق، ومحمود جمال محمود.


كشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب عن أن شبكة الشواذ التي تم ضبطها يوم الثلاثاء الماضى بمنطقة زهراء مدينة نصر مكونة من 5 شباب تعودوا ممارسة الفجور والرذيلة مع الرجال فقط وأنهم أدمنوا ارتكاب الفجور ولا يستطيعون مقاومته، حيث اعترفوا بقيامهم بالتردد على إحدى المصحات النفسية لكى يتم علاجهم ولكنهم لم ينجحوا في المواظبة على العلاج وعادوا مرة أخرى إلى ممارسة الرذيلة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أنشأوا صفحات فجور وفسق على مواقع التواصل الاجتماعى على فيس بوك تدعو وتستقطب راغبى ممارسة الشذوذ الجنسى مع الرجال، ثم يقيمون حفلات خاصة ويشربون فيها المواد الكحولية والخمر، ثم يقومون بالتشبه بالنساء وممارسة الرذيلة مع الرجال مع العلم أنهم من المترددين على الشقة التي تم ضبطها أواخر الشهر الماضى بمدينة نصر وحكم عليهم فيها بالحبس من 3 إلى 8 سنوات.

كما اعترفوا بقيامهم بتعاطى حبوب منع الحمل لتجنب إجراء عمليات التجميل ونفخ الصدر، حيث قالوا في التحقيقات إنهم تعاطوا حبوب منع الحمل لتضخيم الثدى وتنعيم الصوت وإزالة الشعر الزائد من أجسادهم.

وأضافوا أن تناولهم لحبوب منع الحمل ساعدهم في تكوين معالم وخصائص أنثوية بأجسادهم، وذلك حتى يعطوا ملمسا لينا لراغبى المتعة الحرام عند ممارستهم الرذيلة والفجور.

كما اعترف المتهمون بحيازتهم ادوات صناعية جنسية يقوموا باستخدامها أثناء ممارسة الشذوذ الجنسى مع راغبى المتعه الحرام.

والبداية عندما وردت معلومات للعميد عصام أبو عرب بإدارة النشاط الداخلى بوجود 5 شباب يمارسون الشذوذ داخل شقة بزهراء مدينة نصر والإعلان عن أنفسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 20248 لسنة 2014 وتمت إحالتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام
الجريدة الرسمية