رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. «دي جي فنديتا» الفرنسي يحيي حفلا جبليا في شرم الشيخ


عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مؤتمرا صحفيا بحضور نجم «الدي جي» الفرنسي ديفيد فنديتا «David Vendetta» وعدد كبير من محبيه الفرنسيين وهشام على رئيس جمعية المستثمرين  وعدد كبير من القنوات التليفزيونية المصرية، لتنشيط السياحة بالمدينة والمحافظة.


وأكد المحافظ أن حفل الليلة الذي يحيه «فينديتا»، يأتي في إطار سلسلة حفلات لتنشيط السياحة في شرم الشيخ حيث بدأت بالنجم الروسي «تيماتي» والآن الفرنسي «فنديتا»، وذلك بهدف جذب الأنظار إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة في الوقت الراهن والتأكيد أنها بلد الأمن والأمان والاستقرار والحفل سيقام في منطقة مفتوحة بالجبل، كما أضاف المحافظ أن شرم الشيخ تستعد لحفل آخر هام تحييه الفنانة العالمية الفرنسية «ناتاشا أطلس» يوم 13 مايو الجاري.

وأضاف المحافظ أن الحفلات ليست موجهة للغرب فقط وأشار إلى أن الحفل الساهر الذي أحياه المطرب عاصي الحلاني حضره أعداد غفيرة من اللبنانين والأردنيين والسعوديين، كما أن هناك حفلات لتنشيط السياحة الأوربية وحفلات لتنشيط السياحة العربية.

وتابع: «هناك جهود كبيرة للدولة على رأسها وزارة السياحة من خلال المعارض الدولية وهيئة تنشيط السياحة من خلال الحفلات، كما سيتم إقامة حفلات أسبوعية لتنشيط السياحة بشرم الشيخ بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين».

وشدد المحافظ على أن السياحة قادمة وبشدة، وشرم الشيخ ستعود كما كانت بل أكثر وأن الغد يحمل الكثير، كما أكد عمرو إسماعيل منظم الحفل أن الربح ليس هو الغرض الرئيسي من تلك الحفلات وأن الأهم هو توصيل رسالة للعالم الخارجي بأن شرم الشيخ آمنة تماما ومستعدة لإقامة حفلات دولية عالمية كثيفة.
الجريدة الرسمية