رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الجونة يكتسح المحلة بثلاثية نظيفة


فاز الجونة على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب الجونة بالغردقة ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.


أحرز أهداف الجونة شريف أشرف الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 47 و64 من الشوط الثانى، بينما أحرز إسلام محارب هدف الجونة الثاني في الدقيقة 60.

وشهد الشوط الأول بداية حماسية من الفريقين سعيا لإحراز هدف السبق، ومع مرور الوقت سيطر فريق الجونة صاحب الأرض على مجريات الأمور وكانت لهم الغلبة الهجومية معظم فترات الشوط الأول، قبل أن تسفر المحاولات الهجومية للفريق الساحلى عن تقدمه بهدف شريف أشرف في الوقت بدل الضائع.

فيما تبدل الحال تمامًا مع بداية الشوط الثانى الذي شهد سيطرة هجومية تامة من لاعبى الجونة على مقاليد الأمور، وسارت المباراة في اتجاه واحد هجوم ضاغط ومكثف من لاعبى الجونة بفضل تحركات صانع ألعاب الفريق إسلام محارب وهداف الفريق شريف أشرف، حتى أسفر الضغط الهجومى للفريق الساحلى عن هدف التعزيز عن طريق صانع ألعاب الفريق إسلام محارب.

وواصل لاعبو الجونة ضغطهم الهجومى في اتجاه مرمى المحلة، ليتمكنوا من إحراز هدف ثالث عن طرق مهاجم الفريق المتألق شريف أشرف، حرص لاعبو الجونة بعد الهدف على تهدئة اللعب وتوفير جهدهم وتناقلوا الكرة وسط الملعب وسط محاولات يائسة من قبل لاعبى المحلة لإحراز هدف الشرف دون فائدة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا تقدم الجونة بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الجونة إلى 25 نقطة، بينما توقف رصيد المحلة عند 16 نقطة.
الجريدة الرسمية