رئيس التحرير
عصام كامل

السبكى يجدد مفاوضاته مع هيفاء وهبى لبطولة مسلسل "شباب امرأة"


كشف المؤلف نادر خليفة أن المنتج أحمد السبكى مازل يفاوض الفنانة هيفاء وهبى لبطولة مسلسل “شباب امرأة”، وأنها لم تحسم أمرها بالقبول أو الرفض بعد.


وأوضح خليفة أنه كتب له المعالجة التليفزيونية والسيناريو والحوار عن القصة التي كتبها أمين يوسف غراب، وأن المنتج أحمد السبكى يفاوض هيفاء وهبى ومنتظر موافقتها حتى يبدأ تصوير العمل.

وأشار خليفة أن المسلسل معالجة عن الرواية الأصلية وليس عن الفيلم المعروف، والذي قام ببطولته شكرى سرحان وتحية كاريوكا، موضحا أن المعالجة رغم أن بها بعض مما ورد في الفيلم لأنها نفس القصة إلا أنها تختلف في التفاصيل والأحداث، وبها شخصيات إضافية لأن العمل التليفزيونى عشرون ساعة والفيلم ساعتان إلا ربع.

وقال خليفة إن الرواية اعدت للمسرح وحققت نجاحا كبيرا في فترات سابقة، وأن الروايات العظيمة والأعمال الكبيرة قابلة للمعالجة برؤى مختلفة وأن العمل المصنوع جيدا بسيناريست موهوب ومخرج واع متميز ومنتج كبير لا يبخل على العمل وببوكيه من الموهوبين من الفنانات والفنانين وأيضا الفنيين.

وأشار خليفة إلى أن المخرج صلاح أبوسيف كان أستاذا له في معهد النقد الفنى،وحكى له أن الكاتب كتب لهم القصة السينمائية في عدة صفحات قليلة وبعد عمل الفيلم ونجاحه المدوى، كتب غراب الرواية بتفاصيل أكثر.
الجريدة الرسمية