رئيس التحرير
عصام كامل

«فيس بوك» و«تويتر» عن حوار «السيسي».. محمود بدر: تحيا مصر.. محمد عبد العزيز يشيد بتصريحات «المشير» حول ثورتي «يناير ويونيو».. خبيرة في لغة الجسد: وزير


اهتم مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، بالجزء الثاني من حوار المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، المرشح لرئاسة الجمهورية، مع الإعلاميين إبراهيم عيسى ولميس الحديدي، على قناتي «أون تي في» و«سي بي سي»، مساء الثلاثاء.


خبيرة في لغة الجسد: «السيسي» انفعالي بطبعه

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة تحليل لغة الجسد، إن لغة جسد المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسي، في الجزء الثانى من الحوار التليفزيونى، مع الإعلاميين لميس الحديدى وإبراهيم عيسى، يغلب عليها الجانب العقلانى لطبيعة الأسئلة.

وكتبت «رغدة» في تغريدة لها على موقع «تويتر»، مساء الثلاثاء: «كعادة السيسي بعد كل سؤال له رؤية بصرية تفنيدية يشرح السؤال ويعطى مقدمة للتهيئة لاستقبال الإجابة بشمول»، مضيفة: «أنا هعمله وهقدر أعمله أعادها مرتين.. للتوكيد يستخدم لغة جسد خشبية لتأكيد المعلومة لأنه انفعالى بطبعه».

نوارة نجم عن على حوار «السيسي»: «أنا خفت ونزلت تحت الترابيزة»
هاجمت الناشطة السياسية، نوارة نجم، الإعلامية لميس الحديدي، بسبب «طبيعة كلامها» خلال الجزء الثاني من حوارها مع المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، قائلة: «راعي ظروفنا احنا بنخاف».

وكتبت «نجم» في تغريدة لها على موقع «تويتر»: «لميس بتكتر في الكلام على فكرة، وده حيزعلها ويزعلنا معاها، راعي ظروفنا احنا بنخاف»، مضيفة: «عاجبكوا كده؟.. أنا تحت الترابيزة دلوقتي».

قيادي بحملة «صباحي» يشيد بتصريحات «السيسي»

أشاد محمد عبد العزيز، القيادي بحملة حمدين صباحي، المرشح لرئاسة الجمهورية، بتصريحات المشير عبد الفتاح السيسي، خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلاميين إبراهيم عيسى ولميس الحديدي، حول أن ثورتي ٢٥ يناير 30 يونيو «ثورة واحدة».

وكتب «عبد العزيز» في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «بعيدا عن أي آراء حول خطاب السيسي بالإيجاب أو السلب.. أريد أن أسأل البعض الذي يعتبر ٢٥ يناير مؤامرة ما رأيه في كلام السيسي عن أن ثورة ٢٥ يناير ٣٠ يونيو معا.. كما قلنا مرارا وتكرارا واتهمتونا بالخيانة؟».

أشرف السعد عن حوار «السيسي»: «أي حد عنده إمساك شديد يفتح CBC بسرعة»

قال رجل الأعمال أشرف السعد، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «هي لميس لسه عايشة بعد الحديث ده هي وإبراهيم؟.. حد يتأكد الله يستركم ده أنا مت وأنا في لندن من إجابة السيسي وربنا سأنتخب السيسي».

وأضاف «السعد»: «أي حد عنده إمساك شديد يفتح السي بى سي بسرعة في ثانية هايروح الحمام مسكين إبراهيم هو ولميس أتارى الفاصل كان عشان كده».

محمود بدر عن حوار «السيسي»: تحيا مصر
أشاد محمود بدر، مؤسس حركة «تمرد»، عضو لجنة الشباب بحملة المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، بالتصريحات التي أدلى بها «السيسي»، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلاميين لميس الحديدي وإبراهيم عيسى.

وكتب «بدر» في تغريدة له على موقع «تويتر»: «السيسي: أطالب الشعب المصري ألا يجعل حماس تغير موقفه التاريخي من فلسطين.. تحيا مصر».
الجريدة الرسمية