رئيس التحرير
عصام كامل

"الملاح": كلام "السيسي" عن المرأة مطمئن للغاية


أكدت هالة الملاح رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بجنوب سيناء، أن الحوار التليفزيوني للمشير عبد الفتاح السيسي مرشح الرئاسة المحتمل، طمأن المرأة المصرية بأنها تقع في بؤرة اهتماماته، لافتة إلى أنه تحدث عن المرأة بشكل جيد جدا وذكر تقديره للدور المهم الذي تلعبه المرأة سواء في التنمية أو الحراك السياسي والذي ظهر جليا منذ 25 يناير حتى 30 يونيو.

كما أكدت الملاح أن ردود السيسي على الأسئلة جاءت متزنة وفيها لباقة وحكمة وسماعه للسؤال بغض النظر عما إذا كان يطرحه رجل أم امرأة وهذا مؤشر أن السيسي لا يفرق بين رجل وامرأة. 

وأضافت أن استجابة السيسي لرغبة الشعب الذي طالبه بالترشح تنم عن أنه رجل استطاع أن يزرع في قلوب العرب الأمل والإحساس بالأمان في المستقبل، كما أن هيبة الدولة والبطالة والفقر والمشاكل المجتمعية والقوة التي تكافح الإرهاب ودعوة المجتمع للاصفاف تثبت أنه قادر على تحقيق المستحيل بمساعدة الشعب المصري له.

وطالبت الملاح السيسي في حالة فوزه بوجود تنمية حقيقية ملموسة على أرض جنوب سيناء واستثمار الموارد الطبيعية التي حباها الله جنوب سيناء وغير متوافرة في أي مكان آخر ومنها الثروات التعدينية في إقامة مشروعات صناعية تستوعب الكثير من أبناء المحافظة من الشباب الذين لا يزالون بدون عمل بجانب مشروعات للمرأة المعيلة.

وأنهت الملاح تعليقها على حوار السيسي قائلة: رغم تأييدي للمشير السيسي إلا أنني أطلب بأن يكون للمرشح المنافس حمدين صباحي نفس المساحة الإعلامية.
الجريدة الرسمية