رئيس التحرير
عصام كامل

تسمم 9 أشخاص بمركز منفلوط بأسيوط لتناولهم طعاما فاسدا


تعرضت ربة منزل وطفلاها وشقيقاها ونجلا شقيقها لحالة تسمم شديدة، اليوم، نتيجة تناول طعام فاسد بقرية بنى رافع بمركز منفلوط بأسيوط، كما أصيب طفلان بحالة من الإعياء الشديد لتناولهما "بسكويت" قاما بشرائه من بائع متجول.


تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المستشفى المركزي بوصول كل من "ح.ح.م" (24 سنة ـ ربة ) منزل ونجليها: "م.م.م" عمر سنتين، و"أ.م.م" 3 سنوات، وشقيقيها: "م.ح.م"، 4 سنوات، "ع.ح.م" عمر 7 سنوات، ونجلى شقيق زوجها:"ح.ع.م"عمر 6 سنوات، "ف.ش.م" عمر 4 سنوات، وهم جميعا مقيمون جميعًا بقرية بنى رافع بمنفلوط.

الجدير بالذكر أنهم مصابون بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفس وقيء مستمر، وبسؤال المصابة الأولى قررت أنها عقب تناولها والمذكورين وجبة من الأرز والخضار معدة بالمنزل منذ الأمس، شعروا بحالة إعياء نقلوا على إثرها إلى المستشفى، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في إصابتهم.

كما استقبل نفس المستشفى " أ.ح.م" 3 سنوات، "ع.ح.م" 7 سنوات وهما مقيمان بذات القرية، ومصابان بحالة قيء وإعياء، وبسؤال عمهما قرر حدوث إصابة نجلى شقيقه نتيجة تناولهما "بسكويت" قاما بشرائه من بائع متجول منتهى الصلاحية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في إصابتهما.
الجريدة الرسمية