رئيس التحرير
عصام كامل

صدمة في «عمومية» الجبلاية بعد تأجيل الحكم في قضية تزوير الانتخابات.. المعارضة تستقوي بـ «رئيس الزمالك».. والقاضي يرفع الجلسة بسبب "خناقة" الهلباوي والماشطة.. و«كردي» يؤكد


"الصدمة".. تلك هي ردود الفعل التي انتابت أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وبالتحديد جبهة المعارضة لمجلس الإدارة الحالي، برئاسة جمال علام، بعد قرار محكمة القضاء الإداري بتأجيل الحكم في قضية بطلان انتخابات الجبلاية ليوم 20 مايو الجاري؛ للاطلاع على المزيد من المستندات.


وأثار القرار غضب عدد كبير من رؤساء الأندية، والثلاثي "كرم كردي وماجدة الهلباوي وهرماس رضوان"، أعضاء جبهة المعارضة وأصحاب الدعوى، خاصة وأنهم كانوا يتمنون حجز القضية للحكم، وتحديد موعد للنطق بالحكم، وإسدال الستار على القضية التي امتد أجلها لأكثر من عام ونصف.

وشهدت جلسة اليوم حضور رئيس نادي الزمالك، لمساندة أصحاب الدعوى، خاصة في ظل حالة العداء الشديدة التي ظهرت بينه وبين أعضاء مجلس الجبلاية في الأيام الأخيرة، بسبب رفضهم توصيات لجنة الأندية التي يرأسها، بإلغاء الهبوط من الدوري الممتاز هذا الموسم.

في الوقت نفسه، حضر الثلاثى "حسين حلمى ومحمد الماشطة ومجدى المتناوى"، كمحامين عن مجلس إدارة اتحاد الكرة، بينما حضر محمد هاشم، محاميًا عن الثلاثى « كرم كردي، ماجدة الهلباوي، هرماس رضوان».

وشهدت مرافعة اليوم مشادة كلامية بين ماجدة الهلباوى، صاحبة الدعوى المرفوعة، ومحمد الماشطة، عضو اللجنة القانونية باتحاد الكرة، ما دفع القاضي لرفع الجلسة.

من جانبه، أكد كرم كردى، المرشح السابق لانتخابات اتحاد الكرة، وصاحب دعوى البطلان، أن مجلس الجبلاية الحالى برئاسة جمال علام، يحاول مد أجل النطق بالحكم في القضية، بسبب يقينهم بتزوير الانتخابات.

وأضاف كردى أنه ليس بيده شىء يفعله لجعل القاضى ينطق بالحكم، لكنه متأكد من صدور حكم ببطلان انتخابات اتحاد الكرة.
الجريدة الرسمية