رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع المتهمين بحرق الوحدة المحلية بالبدرشين


أجرت نيابة البدرشين برئاسة أحمد حامد، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع المتهمين باحتراق الوحدة المحلية بمنطقة الشوبك الغربي بالبدرشين بمحافظة الجيزة بعد إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما زجاجات مولوتوف وذخيرة آلية.


وأفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث أن قوات الأمن تمكنت من رصد شابين "محمد. ع. م" و"أحمد. ع " يستقلان دراجة بخارية ويحملان زجاجات في أيديهما.

وألقت القوات بقيادة العميد أحمد الأزهري رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعميد عبد الحميد أبو موسي مفتش مباحث قطاع الجنوب القبض على المتهمين وعثر بحوزتهما على 4 زجاجات مولوتوف وخزينة سلاح إلى تحتوي على 24 طلقة و2 ماسك وقفازات وبمواجهتهما أقرا بتوجههما لحرق مبني الوحدة المحلية.

وبمناقشة المتهمين أقرا بحرقهما 3 سيارات لمواطنين من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق بالبدرشين في 20 أبريل الماضي واستهدفوا 3 سيارات للمواطنين المعروف عنهم تأييدهم للقوات المسلحة وأشعلوا النيران فيها.

واعترف المتهمون أيضا أمام اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية واشتراكهم في حرق سيارة ضابط شرطة بطريق الحوامدية أثناء قطعهم الطريق يوم الاستفتاء على الدستور المصري في محاولة لتعطيل الدستور.

وقال أحد المتهمين أثناء مناقشته "إنتو كفرة والدولة انقلبت على الشرعية ولازم تسقط" كما أدلوا بأسماء 3 متهمين ممن يشاركونهم في أعمال العنف واستهداف منشآت الدولة ورجال الشرطة.
الجريدة الرسمية