رئيس التحرير
عصام كامل

"إيست نيتس" تتابع تطوير برنامج مكافحة غسيل الأموال بتقديم مزايا إضافية حول العالم



أطلقت "إيست نيتس" (EastNets)، إحدى شركات توفير حلول وخدمات الدفع والامتثال لقطاع خدمات المالية، مزايا جديدة لـ تطبيق "مكافحة غسيل الأموال" (AML) وهو أحد الخدمات التي تقدمها على شكل "برمجيات كخدمة" (SaaS)، إلى المؤسسات المالية. ويعتبر التطبيق الجديد استكمالًا لسلسلة التطبيقات المقدمة إلى قاعدة عملائها الثابتة من خلال مكاتب الخدمة المباشرة ومكاتب خدمة الشركاء، مما يسمح لهم استخدام مواردهم بصورة أفضل وكفاءة أعلى.


وتتوقع "إيست نيتس"، وجود أكثر من 115 عميلا يستخدمون حلول "إيست نيتس إيه.أم.أل" (EastNets AML) على شكل بنية "برمجيات كخدمة" (SaaS) مباشرةً وعبر مكاتب "إيست نيتس" لخدمة الشركاء، أن يستمر الطلب على هذا التطبيق من قبل قاعدة واسعة من المؤسسات المالية من مختلف الأحجام وعلى مستوى عالمي.

ويستخدم تطبيق "إيست نيتس إيه.أم.أل. سوليوشن سايفووتش" حاليًا من قبل أكثر من 500 مؤسسة مالية وشركة في كافة أنحاء العالم، مما يمكّنها من الإيفاء بالمتطلبات التنظيمية وتنفيذ إجراءات مكافحة غسيل الأموال عبر منتجاتها المعتمدة من قبل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف "سويفت" (SWIFT). وتعتمد إجراءات مكافحة غسيل الأموال تطبيقيّ "إي.إن. سايفووتش فيلترينغ" (en.SafeWatch Filtering ) و"إي.إن. سايفووتش بروفايلينغ" (en.SafeWatch Profiling) الذين يسمحان للعملاء التعرّف على العمليات المالية المشبوهة وإيقافها فور طرحها.
الجريدة الرسمية