رئيس التحرير
عصام كامل

بختك اليوم في هريدي نيوز !


يا تكون محظوظ يا تكون منحوس مع بختك في هريدي نيوز:

الحمل: 22 مارس-٢٠ أبريل
دع القلق وابدأ الحياة.. قائل هذه الجملة انتحر.. لذا أنصحك بألا تدع القلق وأن تنهي حياتك بأسرع ما يمكن.. فالقادم أسوأ بكثير.. وما أسخم من ستي إلا سيدي.. وطلعنا من نقرة بقينا في دحديرة.. يعوض علينا ربنا.


الثور:٢١ أبريل-٢١ مايو
استمتع بحياتك بعيدا عننا.. اللي زيك بيلعب في حلبة مصارعة الثيران وبيهاجم واحد مستغني عن نفسه.. بيلاعبك بستارة حمرا.. وبيرميك بسهم ويطلع يجري.. إحياة أبوك ابعد عنا.. الحكاية مش ناقصة قرون!

الجوزاء:٢٢ مايو-٢٠ يونيو
تقنع كثيرين من حولك بقواك العقلية الخارقة وذكائك النادر وثقافتك الواسعة، لكن مشكلتك في بيتك، فالقمر في برجك الثاني عشر، والمريخ في برجك الثاني، لذا لا فياجرا نافعة ولا تايجر كنج، مات الكلام.

السرطان:٢١يونيو-٢٢ يوليو
كلما تمسكت بحقك زادت قيمتك، فمن حقك تلميع نفسك بين الحين والآخر، وتجديد الرباط كل شهر، ولا تلوي بوزك، وسر في أرض ممهدة.

الأسد: ٢٣ يوليو-٢٢ أغسطس
يجب التركيز في الأحداث المحيطة بك، واعلم جيدا أن ما كان من نصيبك لازم يصيبك، وارض تمام الرضا بأمنا الغولة التي اخترتها شريكة لحياتك، ما حدش ضربك على إيدك عشان تتجوزها.. اشرب يا برنس!

العذراء:٢٣ أغسطس-٢٢ سبتمبر
حاول التركيز في مستقبلك، والنظر إلى مشروعاتك القادمة بعين فاحصة، وسوف تصل إلى بر الأمان كوصول غرقى سفينة كوريا الجنوبية، أو الطائرة الماليزية، ولهذه الأسباب تطرق الشهرة بابك وتظهر صورك في الصحف والفضائيات.

الميزان:٢٣سبتمبر-٢٢ أكتوبر
تعلم من أخطاء الآخرين كي لا تقع في أخطائهم السابقة، وحاول العدل بين الجميع، فمعني أنك ميزان يجب أن تكون عادلا، لذا يجب تغيير اسمك من "حسنين محمدين عوضين" إلى "حسن محمد عوض".

العقرب:٢٣ أكتوبر-٢٢ نوفمبر
تتمتع بطاقة إيجابية هائلة، وحظك سعيد هذا الأسبوع، وتنجز أعمالك بـ"حماس" وهمة، وتركز كثيرا في مشاريعك وتحقق أرباحا، بشرط الابتعاد تماما عن "حماس"، فهم "ذنب العقرب" الذي يلدغ.

القوس:٢٣ نوفمبر-٢٢ ديسمبر
القمر في برجك الرابع والشمس في برجك الثاني عشر، تزداد ثقتك بنفسك إلى الحد الأقصى، وتتخذ قرارات مهمة لها مردود إيجابي، وتصل بأسرع وسيلة، بشرط ألا "تقلب الحقائق".

الجدي:٢٣ ديسمبر-٢٠ يناير
يجب أن تتواري اليوم في الظل، فحرارة الشمس ملتهبة وترسل حممها في جميع الاتجاهات، ولا تشارك في أي أحداث أو تورط نفسك في أقوال أو أفعال قد تندم عليها، خد دش ونام.

الدلو:٢١ يناير-١٩ فبراير
تأمل في مجريات حياتك الخاصة وادرس بعمق نقاط ضعفك وقوتك، وتقدم للأمام بخطي واثقة في النصر، واندمج جيدا مع من يشاركونك الحياة، لكن ما تنساش أصلك..أنت كده كده "دلو"..

الحوت:٢٠ فبراير-٢١مارس
تحقق أحلامك وتلتهب عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك، لذا اسعد بحياتك وتمتع بأجمل أيامك، ولأنك "حوت" فلا تخاف من "البساريا"، وشاهد فيلم "بلطية" العايمة، ومسلسل "الزعانف"، واذهب للتصييف في "مرسي بطروخ".
الجريدة الرسمية