رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. القبض على تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة بالبساتين


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على تشكيل عصابى مكون من تاجرين في الأقراص المخدرة بمنطقة البساتين وبحوزتهما 55 ألف قرص مخدر.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم المخدرات، مفادها أن كلا من "محمد. ى. إ - 44 سنة - مدرس"، و"جمال. س. م - 52 سنة - صاحب محل ملابس"، يتاجران بالمواد المخدرة.

وعلى الفور انتقلت قوة ضمت كلا من العميد علاء عزمى حسن مدير إدارة مكافحة المخدرات، والعقيد غالب مصطفى عبد الجواد رئيس قسم المعلومات والجنوب، والرائد وائل مجدى عرفان، والرائد محمد أنور حافظ، والنقيب محمد عبد الناصر نجاتى، وبصحبتهم 8 أمناء بحث، و7 من رجال الشرطة السريّة.

وتمكنت القوات من ضبطهما لدى استقلالهما السيارة رقم "ع ط و165" ماركة بروتون، سوداء اللون، مِلْك المتهم الأول، وبحوزته سلاح ناري طبنجة ماركة حلوان عيار 9مم مطموسة الأرقام و4 طلقات من العيار.

وبتفتيش السيارة عُثِرَ بداخلها على 55 ألف قرص مخدر ومبلغ مالى 7450 جنيهًا، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ النقدى من متحصلات تجارتهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10234 لسنة 2014 م جنح البساتين، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية