رئيس التحرير
عصام كامل

"تقصي حقائق تعليم الدقهلية" تكذب ادعاء ولي أمر بطرد ابنه من الامتحان


انتهت لجنة تقصي الحقائق التابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، من التحقيق في واقعة طرد مراقب لطالب في الصف السادس الابتدائي من لجنة الامتحان، لارتدائه تيشرت عليه صورة المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لرئاسة الجمهورية، بإثبات عدم صحة الواقعة وكذب الطالب وولي الأمر.


وزارت لجنة صباح اليوم مدرسة أبو النصر الابتدائية بقرية سنتماي التابعة لمركز ميت غمر، وبسؤال الملاحظين والطلاب نفوا طرد الطالب من اللجنة وأكدوا أنه أدى الامتحان الخاص به وسلم ورقته بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحان.

وقامت اللجنة بسؤال الطفل أحمد ممدوح عبد اللطيف عن طرده من اللجنة وأنكر الطفل، وأكد أنه أنهى وقت المسموح له بالإجابة وتسليم الورقة، مضيفا أنه بعدما عاد للمنزل سأله والده: إن كان قد أجاب بشكل جيد من عدمه، فرد الطالب بأنه لم يجب بشكل جيد في الامتحان. فقال له: لا تقلق فأنا أعرف المسئولين وافتعل هذا الحدث من أجل إعادة امتحان نجله مرة أخرى.

ورفعت اللجنة تقريرها إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن وكيل الوزارة شكل لجنة تقصى حقائق بعد تقدم والد الطالب أحمد ممدوح عبد اللطيف الديب، بالصف السادس الابتدائى بمدرسة "أبو النصر الابتدائية بسنتماى مركز ميت غمر" بشكوى رسمية، يتهم فيه مراقبا منتميا لجماعة الإخوان الإرهابية، بطرد نجله اليوم من لجنة الامتحان بدعوى ارتدائه لتيشرت عليه صورة المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية.
الجريدة الرسمية