رئيس التحرير
عصام كامل

عدوى برشلونة.. أصابت الأهلي


- لعل هذا هو أسوأ موسم لفريق نادي برشلونة الإسبانى الذي يضم اثنين من أحسن لاعبي العالم هما ليونيل ميسى والبرازيلى نيمار. لم يحصل على أي بطولة لا دوري ولا كأس ولا كأس أوربا ولا حتى الدورة الرمضانية في إسبانيا!!


ويبدو أن عدواه قد أصابت النادي الأهلي محتكر البطولات الذي ظل مهزومًا أمام فريق سموحة حتى قبل نهاية المباراة بـ ١٨ دقيقة، عندما سجل عبدالله السعيد «جدا» هدفا يتحمل مسئوليته أمير عبدالحميد حارس مرمى سموحة، بينما كان أحمد حمودى قد سجل هدف التقدم لسموحة الذي احتفظ بالقمة واقترب كثيرا من المربع الذهبى، بينما يبقى موقف الأهلي صعبا غدا أمام الاتحاد في الإسكندرية. لو سارت الأمور طبيعية حسب تذبذب المستوى، أرى أن فرصة الزمالك ضعيفة في الصعود للمربع الذهبى.

- جماهير الإسماعيلية غاضبة من ثورة الزملكاوية على سعفان الصغير مدرب حراس المرمى في الإسماعيلى.. ويطالبون بمعاقبة أحمد حسام ميدو إذا تمت معاقبة سعفان.. كلاهما أخطأ، لكن للحق أن خطأ سعفان أبشع..

- بدأت المهاترات بين حملتى مرشحى الرئاسة..

- أبشع جريمة قرأتها عن الأم التي قتلت ابنها لأنه أراد أن يأخذ نصف رغيف حواوشى أكثر من إخوته.. يالها من جريمة بشعة.. هل رأيتم مثل هذه الأم المجرمة من قبل؟!

- حزنت أشد الحزن لتوقف مجلة كلام الناس عن الصدور.. كلام الناس هي أهم وأكبر مجلة فنية واجتماعية في العالم العربى أصدرها اللبنانى الراحل وليد أبوظهر.. وقبلها توقفت مجلة الأفراح والمناسبات السعيدة «فلاش»!!

- محمد يوسف المدير الفنى للنادي الأهلي السابق يكون قد أخطأ في حق نفسه لو كان هو الذي قدم استقالته.. أما لو كان مجلس الإدارة هو الذي أقاله فمن حقه أن يطالب بالتعويض ورد الاعتبار!!

- الفنان الشعبى القدير محمود شكوكو الذي صنع له الشعب تمثالا تقديرا لفنه وشهرته وشعبيته، للأسف كثير من البلدات العربية احتفلت بذكرى وفاته بينما يتجاهل ذكراه التليفزيون المصرى للعام العاشر على التوالى!!

- بعد انتظام التيار الكهربائى وعدم انقطاعه لمدة أسبوع عادت فصول شركة الكهرباء البايخة من جديد.. عدت إلى بيتى وجدت الشارع كله "ظلام في ظلام" ولأننى أسكن في الدور الرابع عشر فكان لزامًا أن أجلس مع البواب في مدخل العمارة لمدة ساعة حتى عاد التيار بسلامة الله!! ياوزير الكهرباء الرحمة!!

- الذين يطالبون بـإلغاء الهبوط هذا العام لا يقدرون حجم هذه الكارثة على كرة القدم المصرية.. ياناس حرام عليكم!!
الجريدة الرسمية