رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. طلائع الجيش يسعى للهروب من القاع على حساب وادي دجلة


يستضيف في الرابعة عصر اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، نظيره طلائع الجيش، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ20 بالمجموعة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى هشام زكريا، المدير الفني لفريق وادى دجلة، للفوز بالثلاث نقاط، ورفع رصيده إلى 25 نقطة، لتعزيز موقعه في منتصف الجدول والابتعاد تماما عن منطقة الخطر، خاصة أن الفرق بينه وبين المركز قبل الأخير في المجموعة 4 نقاط فقط، وهو ما يعنى أنه ما زال في دائرة الخطر، حال تلقيه أي هزيمة خلال الأسابيع الأربع المتبقية من عمر المسابقة.

وينتظر أن يبدأ دجلة المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى في حراسة المرمى، أمامه الرباعى مصطفى طلعت وطه عادل وعمرو عادل وأحمد عادل، وفى الوسط أكوتى منساه ومحمد عبد الواحد وإبراهيم هلال ومهاب سعيد، وفى الأمام عبد الفتاح الأغا وأحمد ياسر.

في المقابل سيقاتل طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى حلمى طولان، من أجل تحقيق الفوز على الدجلاوية وحصد الثلاث نقاط، للتشبث بأمل البقاء في دوري الكبار، حيث يقبع الفريق في المركز قبل الأخير، ويسعى للتقدم خطوة نحو منطقة الأمان والهروب من شبح الهبوط الذي بات يطارد الفريق بقوة هذا الموسم.

ويخوض الطلائع مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من محمد بسام لحراسة المرمى، وأحمد عبد العزيز، ومحمود حمدى، ورائد منسى، وعبد العزيز حسن، وسعد محسن، وحسن يوسف، ومنساه حسن، وإسلام نبيل، وإسلام كمال، وصلاح أمين

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس برصيد 22 نقطة جمعها من 17 مباراة، في حين يقبع فريق الطلائع في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة.
الجريدة الرسمية