رئيس التحرير
عصام كامل

"المؤتمر" يتضامن مع الحملة الشعبية لدعم السيسي بـ«ههيا»


أعلن الدكتور عادل جودة، مسئول أمانة حزب المؤتمر بمركز ومدينة ههيا، تضامن أمانة الحزب مع الحملة الشعبية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، يأتى ذلك في إطار توحيد كافة جهود مؤيدي المشير لتحقيق الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق في سبيل العمل على تحقيق الاستقرار.


أشار سمير منصور، أمين مساعد حزب المؤتمر بههيا، أنه تم فتح مقرات الحزب للحملة إضافة لمقر الحملة الرئيسي وذلك لتنسيق الفعاليات التي سيتم تدشينها لتأييد المشير.

وقال محمد زهران، المتحدث الإعلامي للحملة الشعبية لدعم المشير السيسي بههيا، إن الحملة تفتح أبوابها لأي شخص يريد الانضمام لها لدعم المشير شرط أن يكون هدفه تحقيق مصلحة البلاد والابتعاد عن المصالح الشخصية، مؤكدا أن أول طريق تحقيق التنمية والأمان والاستقرار يبدأ بالعمل على تحقيق مصلحة البلد.

وطالب زهران، المشير السيسي، أن يكون اهتمامه بالفقراء والطبقات المهمشة من أهم أولويات مهامه حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية وأن يسعى للقضاء على الفساد والوساطة والمحسوبية وإعادة هيكلة مختلف مؤسسات الدولة وإرساء قواعد العدالة الاجتماعية والديمقراطية الحقيقية والقصاص لشهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو.
الجريدة الرسمية