رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "مترو الأنفاق" ينفى إعادة فتح محطة "السادات"


نفى المهندس محمد بدوى، نائب رئيس جهاز "مترو الأنفاق"، فتح محطة السادات، اليوم الأحد، أمام المواطنين كمحطة تبادلية، مؤكدًا أن المحطة جاهزة للتشغيل، إلا أن الأجهزة الأمنية لم تعطِ أوامرها حتى الآن بفتح المحطة.


وأكد بدوى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة الآن"، الذي يعرض على قناة "الحياة"، ويقدمه "شريف بركات"، أن "المحطة جاهزة للتشغيل وتم تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الأجهزة الأمنية".

وردًا على سؤال فيما يخص توقيت افتتاح الثانية من الخط الثالث "العباسية- مصر الجديدة"، قال بدوى: "الله أعلم، لم تأتنا الأوامر، ومن الناحية الفنية نحن على أهبة الاستعداد".

وكانت المواقع الإلكترونية قد تداولت خبرًا، يفيد أن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، يفتتح المرحلة الثانية من الخط الثانى، غدًا الإثنين، وهو ما نفاه بدوى.

وأوضح أن المرحلة الثانية تضم 4 محطات جديدة هي "المعرض- الاستاد – كلية البنات- الأهرام بمصر الجديدة".

ووعد "بدوى" ألا يضم الخط الجديد أي باعة متسولين، وتشن هيئة مترو الأنفاق، حملة قوية ضد الباعة الجائلين والمتسولين، لمنعهم من دخول المحطات.

ونفى بدوى شائعات زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، في المرحلة الجديدة، مؤكدًا أنها ستظل "جنيهًا واحدًا" للتذكرة، كما كانت في الخطوط الثلاثة، ولا توجد هناك نية لزيادتها.




الجريدة الرسمية