رئيس التحرير
عصام كامل

إصدارات القومي للترجمة تتصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعا عربيًا


احتلت إصدارات المركز القومي للترجمة المراكز الأولى في قوائم الكتب المترجمة الأكثر مبيعًا في جميع المعارض التي شارك فيها، بالعواصم العربية مؤخرا، مثل معرض المنامة الدولى، الرياض الدولى، مسقط الدولى.


وصرحت الأستاذة الدكتورة رشا إسماعيل، مديرة المركز، بأن الشهور الأولى من العام الحالى قد شهدت زيادات متضاعفة في الإصدارات، حيث صدر 60 كتابًا منذ بداية العام وحتى الآن، وهذا يحدث للمرة الأولى في تاريخ المركز.

كما شهد هذا العام أيضًا، زيادات غير مسبوقة في حجم المبيعات محليًا، وعربيًا، وقد قمنا مؤخرًا بتدشين الموقع الإلكترونى للمركز، ونسعى بخطوات جادة نحو تفعيل خدمة البيع الإلكترونى عبر الموقع.

يٌذكر أن المركز قد قام بطرح مجموعة من أهم إصداراته التي تمت إعادة طباعتها مؤخرًا، بناء على طلب القراء، نذكر منها، محاورات ديكارت، الماسونية العالمية، فاوست، التاريخ السرى لتآمر بريطانيا مع الأصوليين ومثنوى جلال الدين الرومي بأجزائه.

جدير بالذكر أن المركز القومي للترجمة يشارك في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض أبوظبى الدولى للكتاب، والذي يُعقد حاليًا، بمجموعة من أحدث وأهم إصداراته، وذلك استكمالًا لخطة المركز الطموحة للوصول للقارئ العربي.


الجريدة الرسمية