رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر تفاصيل قضية رشوة بديوان محافظة الإسماعيلية


باشرت النيابة العامة بالإسماعيلية برئاسة المستشار هشام حمدى النائب العام الأول لنيابات الإسماعيلية التحقيقات في قضية رشوة خاصة بموظف لجنة التخطيط العمرانى بديوان عام محافظة الإسماعيلية في القضية رقم 1507 إدارى ثالث المحافظة.


وأكدت مصادر مطلعة أن التحقيقات التي باشرها أحمد كمال وكيل نيابة ثالث الإسماعيلية أكدت أن أحد الأشخاص "حسن. ح.س" عرض رشوة قدرها 500 ألف جنيه على العضو القانونى بلجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة "باسم.إ.ع" مقابل إنهاء إجراء التنازل عن قطعة أرض مبانى مساحتها 150 مترا بمنطقة جاردن سيتى.

وهو الأمر الذي على أثره أبلغ موظف اللجنة جهاز الرقابة الإدارية برئاسة العميد مجدى يوسف، وأثناء تنفيذ كل من المقدم حاسم رشاد وخالد عبد اللطيف أوامر الضبط بمنطقة القماش بدائرة ثالث الإسماعيلية واستشعار الراشى الخطر هرب وتعدى على الضباط.

وأدى ذلك إلى إصابة المقدم رشاد وإحداث تصادم بسيارة الرقابة الإدارية وترك سيارته وفر هاربا وبالاستعلام عن السيارة تبين أنها ليست ملكه.

فيما استمعت النيابة لأقوال ضباط الجهاز الرقابى وأصدرت أمرا بضبط وإحضار الراشى الهارب.

ويذكر أنها القضية الرابعة التي يكشف عنها جهاز الرقابة الإدارية بالإسماعيلية ومنها شركة الموانئ والإسكان والكهرباء وديوان المحافظة.
الجريدة الرسمية