رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسماعيلية يتفقد المشروعات الاستثمارية والصناعية بالمنطقة الحرة


قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، بزيارة ميدانية للمنطقة الحرة الاستثمارية العامة والتي تفقد خلالها عددًا من المشروعات الاستثمارية والصناعية التي يبلغ إجمالي تكلفتها الاستثمارية ما يقرب من 17 مليون دولار، تشمل مشروعات لإنتاج الملابس الجاهزة والصباغة والتعبئة والمقام على مساحة 25.4 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تجاوز 8.8 ملايين دولار.


وأعلن القصاص من خلال الزيارة أن مشروع إنتاج الملابس يعمل به 1800 عامل وعاملة منهم 178 من العمالة الأجنبية ويصدر إنتاجه بالكامل بنسبة 100% للخارج. 

كما شملت الجولة تفقد المحافظ لمصنع آخر متخصص في إنتاج الأقمشة والمنسوجات والملابس الجاهزة وتصنيع جميع أنواع الكرتون والأكياس وكل مواد التعبئة والتغليف اللازمة لنشاط المشروع، بالإضافة إلى وحدة لتصنيع الزراير والخيوط ومشتملاتها.

وأضاف أن المشروع مقام على مساحة 460 ألف متر مربع وبتكلفة استثماريه قدرها 8.3 ملايين دولار ويعمل به نحو 2800 عامل وعاملة وخلال الزيارة أشاد المحافظ بجودة الإنتاج في هذه المشروعات، والتقى العاملين بالمشروعات واطمأن على أحوالهم وظروف العمل بهذا القطاع الحيوي المهم، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعًا في دعم وتشجيع الاستثمار والمستثمرين.
الجريدة الرسمية