رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط خلية إرهابية لحرق سيارات مؤيدي السيسي بالدقهلية


كشفت مباحث الدقهلية عن ضبط خلية إرهابية جديدة تتكون من ثلاثة طلاب لإحراق سيارات مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي.

كان العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية تلقى بلاغًا من فتحى على حسن مطر مدير العيادات الخارجية بمستشفى ميت غمر العام ومقيم شارع بورسعيد عن إشعال مجهولين النيران بسيارته رقم د أ ع 7281 مصر ملاكى ماركة نصر 128 نتج عنه احتراقها بالكامل أثناء تواجدها أسفل منزله وورود تهديدات له بالقتل من جماعة الإخوان الإرهابية لتأييده للسيسي.


وبعد تشكيل فريق جنائى تبين أن وراء الحادث كلا من جهاد مجدى محمد خليل 18عاما طالب بالثانوية الأزهرية، م أ ج م 20 عاما طالب بكلية التجارة، م م ع 19 عاما طالب بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر " فرع تفهنا الأشراف " وجميعهم يقيمون بندر ميت غمر من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، أعضاء ألتراس نهضاوى، كونوا فيما بينهم خلية إرهابية وعقدوا العزم وبيتوا النية على الانتقام من المؤيدين لخارطة الطريق.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول، وبتفتيش مسكنه عُثر على 3 تيشيرتات مرسوم عليهم علامة رابعة ومدون على أحدهم " إحنا صوت الثورة العالى - ألتراس نهضاوى".

وباستهداف مسكن الثانى والثالث عُثر بداخلهما على لافتة من القماش مدون عليها ألتراس نهضاوى بوستر مدون عليه رابعة و10 زجاجة إسبراى وكمبيوتر وقطعة قماش صفراء اللون مرسوم عليها شارة رابعة.

بمواجهة المتهم المضبوط، اعترف بانتمائه لجماعة الإخوان، وارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثانى والثالث، بقصد الانتقام من مؤيدي السيسي.

تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة وأمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية