رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس حزب شباب مصر: السيسي الضمان الوحيد لتنامي الاقتصاد الوطني


أكد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن المشير عبد الفتاح السيسي هو الضمان الوحيد القادر على إحداث تنمية حقيقية للاقتصاد الوطنى عبر قرارات جادة لمواجهة الإرهاب والفوضى في مصر ودفع البلاد نحو الاستقرار.

قال أحمد عبد الهادى في مقال له بعنوان "اقتصاد مصر في انتظار الرئيس"، والذي تصدر العدد الأول من مجلة " اقتصاد مصر " التي أصدرها حزب شباب مصر هذا الأسبوع أن الأوضاع التي وصلت إلى حد الانهيار في مصر تحتاج لشخصية حاسمة وقوية ولاتقبل أي نوع من المفاوضات أوالحوارات أوالمساومات مع قوى الإرهاب وقادرة على الحسم وإبادة كل معانى الفوضى والضرب بشدة على يد كل من تسول له ممارسة الإرهاب وفرض الأمن وإعادة الانضباط للشارع بالقوة الجبرية. وقادر على إعادة الاستقرار للوطن ونسف كل مقومات الأيدى المرتعشة في اتخاذ القرار في مواجهة التحديات التي تحاصر مصر. والضرب بشدة على يد كل من تسول له نفسه المتاجرة بقضايا الوطن. وهو أمر يتوفر جميعا في شخصية المشير عبد الفتاح السيسي.

وقد تصدرت صورة المشير عبد الفتاح السيسي صورة غلاف العدد الأول من مجلة اقتصاد مصر التي صدرت هذا الأسبوع عن حزب شباب مصر واحتفت به مع قراء المجلة التي تم طرحها في الأسواق وإطلاق موقع إلكترونى لها.

وقال أحمد عبد الهادى في مقال العدد الرئيسى، إن الشعب المصري هب منتفضا في  ثورة لم يشهد التاريخ مثيلا لها في حشود انتفضت من الشمال للجنوب فكانت ثورة 30 يونيو 2013 التي جاءت استجابة لنداء المشير السيسي الذي آمن بالبسطاء فآمنوا به فكان من الطبيعى أن يحسم معركة الانتخابات الرئاسية لصالحه فور إعلان ترشحه مؤكدا أن الشعب المصرى ينتظر من السيسي التمهيد لبيئة اقتصادية آمنة مستقرة جاذبة للاستثمارات من أجل إعادة بناء مصر من جديد.
الجريدة الرسمية