رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. «السيسي»: حَمينا الإسلام في مصر و«يارب يكون لينا أجر».. «المشير»: «إحنا خدامين الغلابة» وأنا مسئول عن كل طفل «مش لاقي ياكل».. مصر في «


نشر الموقع الرسمي لحملة المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية وزير الدفاع السابق، «فيديو» للقاء «السيسي» مع وفد مشترك من الطرق الصوفية ونقابة الأشراف، عقد في 14 أبريل الماضي.


وقال «السيسي»، خلال اللقاء: «ليس لديّ جميل على مصر، ومن أنا حتى أحسن للمصريين»، مضيفًا: «كان صعب علىّ أن أرى الناس تتألم وتخاف من خراب البلاد وأصمت»، وذلك في إشارة إلى موقف الجيش بالانحياز إلى الشعب في «ثورة 30 يونيو» ضد حكم جماعة «الإخوان» المصنفة «إرهابية»، وتابع: «لم أحسن إلى مصر، ويارب يكون لينا أجر إننا حمينا الناس وحمينا الإسلام».

وتحدث «السيسي»، عن طريقته في إدارة البلاد حال فوزه برئاسة الجمهورية قائلًا: «إحنا خدامين الغلابة.. وخدامين كل كلمة طيبة وعمل طيب ربنا عاوزه»، مضيفًا: «الحكم نار لأننا هانُسأل.. يعنى لو ربنا أراد ليا.. كل طفل في الشارع مش لاقي ياكل أنا هبقى مسئول عنه».

ولفت إلى أن مصر في «ظروف صعبة لأن التشخيص في الحالة دائما كان يصاحبه قصور»، وبين: «في حال اطلاع الشخص على حجم المشكلة فإنه يعلم جانبا واحدا فقط منها، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الأمنية».

واستقبل «السيسي»، أبريل الماضي، وفدًا مشتركا من الطرق الصوفية ونقابة الأشراف، ضم عددًا من كبار رموز الطرق الصوفية والأشراف من بينهم محمود الشريف، نقيب الأشراف، والدكتور أحمد عمر هاشم، والمستشار فاروق سلطان، واللواء حسن الألفي.
الجريدة الرسمية