رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تأمر بضبط "المتهمين" بمحاولة سرقة سيارة شرطة بالشرقية


أمرت نيابة مشتول السوق، بالشرقية، اليوم السبت، برئاسة رائد سمير وكيل النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب، بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين بمحاولة سرقة سيارة شرطة بالإكراه واستخدام السلاح.


تمكنت قوات مركز شرطة مشتول السوق، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالإكراه عقب محاولته الاستيلاء على سيارة ضباط مركز شرطة مشتول معتقدا أنها سيارة خاصة باستخدام الأسلحة.

تلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة مشتول، يفيد بأنه أثناء قيام ضباط المركز برئاسة النقيب أحمد نوفل معاون مباحث المركز والقوة المرافقه له بالمرور على طريق "نبتيت" على الحدود مع مركز شبين القناطر بسيارة الشرطة، حاول ثلاثة أشخاص مستقلين دراجة بخارية دون لوحات، استيقافها معتقدين أنها سيارة خاصة شاهرًا أحدهم سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش صناعة محلية، وما إن تبين لهم أنها سيارة شرطة حتى أطلق الشخص عيارا ناريا من السلاح، إلا أن القوات تمكنت من ضبط أحدهم، وهو أشرف خ ع " 20 سنة " عاطل، ومقيم ببني تميم مركز شبين وبحيازته السلاح الناري.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف أنه والهاربين عبد الله ع ج، ومصطفى م ش من كفر الوير بمركز شبين القناطر، قاموا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه، وأنهم كانوا في سبيلهم لسرقة السيارة التي كانت تستقلها القوات معتقدين أنها سيارة خاصة.

تم تحرير محضر بذلك، وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات برئاسة رئاد سمير الذي أمر بسرعة ضبط المتهمين الآخرين.
الجريدة الرسمية