رئيس التحرير
عصام كامل

فعاليات لحملة "صباحي" بالقاهرة والجيزة


تنظم حملة المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، عددا من الفعاليات في الشارع اليوم السبت، وذلك في إطار الدعاية الانتخابية، لتعريف المواطنين ببرنامج صباحي الانتخابي، مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة اليوم، وفقا للجدول الزمني الذي حددته اللجنة العليا للانتخابات.


وتشمل الفعالية التي تنظمها الحملة، اليوم السبت، في منطقتي الدقي والعجوزة، فعالية تتضمن (توزيع فلاير+ توعية بالبرنامج الانتخابي+ ولصق بوسترات المرشح الرئاسي)، وتبدأ الفعالية من السادسة مساء وتستمر حتى الثامنة مساءً.

كما ينظم أعضاء الحملة في مدينة 6 أكتوبر، أول فعالية توعية من خلال "توزيع فلاير"، يتضمن ملخص برنامج المرشح الرئاسي وتاريخه النضالي في السادسة من مساء اليوم وتستمر حتى الثامنة مساءً، كما ينظم أعضاء الحملة، فعالية في ميدان لبنان، وتشمل المحور المركزي.

أما في منطقة السيدة زينب، فينظم أعضاء الحملة فعالية، في الخامسة من مساء اليوم، وفي شبرا، ينظم شباب الحملة، سلال بشرية، مدعمة بـ"الساوند"، ويوزعون "فلاير" يعرف المواطنين بالبرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، ومن المقرر أن تبدأ الفعالية في الخامسة مساء في دوران شبرا قبل أن تنتقل لـ" حي الخلفاوى" ومنها إلى " حي الشرابية".

فيما تنظم الحملة، غدا الأحد، أقوى فعاليات أمانة المطرية والزيتون، في ميدان الحلمية الساعة 6 مساء، وتنتهى الفعالية بميدان المطرية.
الجريدة الرسمية