رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يدشن حملة دعاية لـ"السيسي" في السعودية


دشن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع السعودية برئاسة الدكتور سعيد يحيى حملة دعائية تضم مليوني رسالة جوال للمصريين المقيمين بالسعودية، تناشدهم فيها وتحثهم على ضرورة المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، ودعم خارطة المستقبل بإكمال العملية الانتخابية باعتبارها واجبا وطنيا.


وأكد الاتحاد بإجماع مجلس إدارته في جميع أنحاء المملكة، أن المرحلة الراهنة تستدعي التكاتف ودعم المشير عبدالفتاح السيسي الذي جازف بمنصبه ومستقبله دعما لإرادة الشعب في 30 يونيو.

وأوضح مصطفى النفياوي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومسئول المنطقة الشرقية بالسعودية في تصريح خاص لـ"فيتو"، عن حرصه في تنسيق العملية الدعائية طوال الفترة المقبلة، لكي تصل رسائل دعم المشير إلى جميع المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

وشكر الدكتور حسن الجراحي الأمين العام للاتحاد وعادل حنفي نائب رئيس الاتحاد وأعضاؤه خالد عثمان وعماد أبو طالب وأحمد حسن وأحمد ذكي وجموع أعضائه تفاعل الجالية مع الانتخابات القادمة.

وقرر الاتحاد تحمل كافة المصاريف من جانبهم الشخصي دعما لـ"السيسي" رافضين أي مساهمات من أبناء الجالية، الذين طالبوا بالمشاركة ماديا واكتفوا بدعمهم المعنوي بتنظيم عملية الذهاب إلى الانتخابات وعدم التكاسل في هذه الفترة الفارقة في تاريخ مصر.

وأكد الاتحاد على أن الفترة المقبلة ستشهد فعاليات مكثفة لدعم المشير عبدالفتاح السيسي حتى بداية التصويت.
الجريدة الرسمية