رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ياسمين الرئيس: العمل مع السبكي ليس "إهانة"


عقد الاتحاد النسائي المصري، مساء اليوم، ندوة لمناقشة فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان، بالتعاون مع مشروع التحرير لاونج جوتة، بمقر معهد جوتة الألماني بوسط القاهرة، وشارك في الحضور مجموعة من صناع الفيلم، أبرزهن ياسمين رئيس، وسلوى خطاب، وسلوى محمد علي، وابتهال الصريطي، وكاتبة سيناريو الفيلم وسام سليمان.


من جانبها قالت ياسمين رئيس، بطلة الفيلم: إنها جمعت ردود أفعال الفتيات العاملات بالمصانع المختلفة، حول الاتهامات التي توجه لهن، حتى يكون رد فعلها طبيعي، تجاه ما يحدث لها، وأضافت: إن شخصية هيام اتسمت بالثقة بالنفس والعزة والكبرياء.

وقالت رئيس: إنها شاركت من قبل في العديد من أفلام السبكي، مؤكدة أن العمل معه ليس سبة أو إهانة، فالسبكي قدم أفلاما جيدة من قبل؛ لأنه ينتج جميع أنواع الأفلام، موضحة أن الفنان هو من يختار العمل.

وأضافت: إن العمل مع الفنان محمد خان وضعها في مكان معين، ولكنه لن يؤثر عليها مستقبلا في اختياراتها الفنية؛ لأن لها حرية اختيار الأعمال.

وذكرت أن أصعب مشهد في الفيلم هو مشهد ذهاب هيام لتقابل حبيبها وهي مليئة بالفرحة والحب، وتفاجئ به يقول لها إنه لم يعد يحبها ولن يحبها طوال حياته، مشيرة إلى أن الصعوبة تكمن في توصيل الحالة قبل وبعد المقابلة بينهما.
الجريدة الرسمية