رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حنان ماضي تعود للغناء مع محمد محسن بالساقية


عادت الفنانة حنان ماضي بعد توقفها فترة كبيرة عن الغناء لتلتقي جمهورها في حفل أقامه أمس الخميس مشروع (ايفوريا/Evoria) على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوى وشاركها الحفل المطرب الشاب محمد محسن والذي تميز بتقديم روائع الكلاسيكيات بصوته وأدائه الرائع الذي يجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة.


بدأ الحفل مع الفنانة حنان ماضى والتي قدمت عددًا من أغانيها التي عشقها الجمهور ومنها "البحر بيخطفني" و"عدى الهوا" و"سلمى" كما قدمت أيضًا أغنية "من بين السهرانين" و"كان وكان" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ثم بدأ الجزء الثاني من الحفل وقدم محسن أغنية "بندعلكوا" و"غنوة سلام" و"من زمان جدًّا" وكما عود جمهوره على تقديم روائع أغنيات الراحل الكبير سيد درويش قدم محسن كلًّا من أغنية "والله تستاهل يا قلبى" و"الحشاشين" و"حرج عليا بابا"، وختم الحفل بأغنية "بلادى بلادى".

وتحدث أسامة أحمد، منظم الحفل، عن فكرة تقديم حفل موسيقى يجمع بين الفنانة حنان ماضى والفنان محمد محسن أن مشروع (ايفوريا/Evoria) فكر في تقديم هذا الحفل للدمج بين زمن الفن الجميل ما قبل الفرق المستقلة "الأندرجروند" ذى القيمة الفنية الجيدة التي تربى عليها معظم جيلنا الحالى والموسيقى الحديثة الشبابية الهادفة للفرق المستقلة التي تحمل معالم الفن الحقيقى لإرجاع قيمة الفن الهادف والموسيقى الجيدة.

وعن الجديد لدى المشروع الفترة القادمة ذكر أن المشروع بالتعاون مع جمعية cansurvive سوف يقدم حفلًا آخر شهر مايو وذلك لدعم مرضى السرطان.
الجريدة الرسمية