رئيس التحرير
عصام كامل

«فيديكس إكسبريس» تفوز بجائزة أفضل مشغل للشحن الجوي


فازت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالميًا والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن، المدرجة في بورصة نيويورك، بجائزة أفضل مشغل للشحن الجوي للعام 2014 من جوائز سلسلة التوريد والنقل “سكاتا”.


وتم تكريم "فيديكس" تقديرًا لاستمرارها في تقديم خدمات رائدة على مستوى القطاع في الشرق الأوسط وحول العالم، خلال الأشهر الاثنتي عشرة الماضية.

وتسلط الجائزة الضوء على مختلف المبادرات والخدمات التي تعتمدها "فيديكس" بهدف تلبية المتطلبات المتنامية للعملاء على كل المستويات، بما في ذلك أفضل الخطوط الجوية، والبنية التحتية للنقل والتقنيات المبتكرة في المنطقة، وبهذه المناسبة قال ديفيد روس، نائب رئيس العمليات بالشركة، لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، إن "حصول فيديكس على لقب أفضل مشغل شحن جوي للعام، يعكس التزام الشركة بتزويد العملاء بالحلول والخدمات النوعية ذات الكفاءة العالية، من حيث التكلفة التي تلبي متطلبات الشحن الخاصة بكل منهم".

وأضاف أن "فيديكس تولي أولوية قصوى لتقديم أفضل الخدمات ضمن جميع مستويات العمل، آخذين بعين الاعتبار وجهة نظر العملاء لتفهم احتياجاتهم اللوجستية، والمحافظة على مستوى رضاهم والعمل على تحسينه باستمرار".

وجدير بالذكر أن فيديكس إكسبريس، كانت تعرف سابقًا بـ ”فيديرال إكسبريس” وهي شركة شحن جوي يقع مقرها في ميمفيس بتينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد أكبر شركات الطيران المختصة بالشحن الجوي من حيث كمية الأطنان المُنقلة، والرابعة عالميًا من ناحية حجم الأسطول؛ فهي تابعة لشركة فيديكس لتسليم الطرود، ولديها أكثر من 375 وجهة حول العالم، وتعتبر فيديكس إكسبريس من أضخم شركات التوصيل السريع في العالم.

وقد قامت منظمة الطيران المدني الدولية بتقدير موقع فيديكس على بورصة الطيران العالمي، وصدر تقرير بأن هذه الشركة تمتلك أكثر من 300،000 موظف في فروعها في كافة أنحاء العالم، ويعمل بها أكثر من 18000 طيار، وتمتلك نحو 800 طائرة تجوب أنحاء العالم.
الجريدة الرسمية