رئيس التحرير
عصام كامل

«طاهر» يطالب فتحي مبروك بتصعيد لاعبين من قطاع الناشئين


طالب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتحي مبروك المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم، بضرورة الاستفادة من قطاع الناشئين وتصعيد عدد من اللاعبين الموهوبين بالقطاع، خاصة وأن فتحي مبروك على دراية كبيرة بلاعبي فريق الشباب لأنه كان المدير الفني للفريق وحصل معهم على بطولة الدوري العام هذا الموسم.


وعلمت «فيتو»، أن «مبروك» سيصعد عددا كبيرا من القطاع وسيعتمد عليهم تدريجيًا الفترة المقبلة لتعويض الغيابات الموجودة بصفوف الفريق الأول نظرًا للإصابات.

ويقود فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، مران فريقه اليوم الجمعة، للمرة الأولى بعد تنصيبه لقيادة الفريق خلفًا لمحمد يوسف الذي تمت الإطاحة به أمس الخميس من منصبه بسبب الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر.

ويستعد الأهلي لإنهاء استعداداته اليوم الجمعة، في الخامسة مساء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة سموحة غدًا السبت في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن مجلس الأهلي قرر أمس إسناد المهمة لفتحي مبروك، لنهاية الموسم وعلاء عبد الصادق كمشرف عام على قطاع الكرة خلفًا لهادى خشبة.
الجريدة الرسمية