رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. نانسي عجرم تتجاهل هجوم نوال الزغبي على "ما تيجي هنا".. عساف الأكثر تأثيرًا على"التواصل الاجتماعي".. وليد صبري يؤجل عرض «واحد صعيدي» لوفاة شقيقه.. سما المصري تلجأ لقطر لإنقاذ


تجاهلت نانسي عجرم هجوم نوال الزغبي عليها، أثناء لقائها ببرنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بعد أن أكدت نوال أن كليب نانسي الأخير "ما تيجي هنا" لم يحقق أي نجاح ولم ترَ له أي صدى.


واستنكرت نوال الضجة الإعلامية حول الأغنية على الرغم من أنها لم تعجب الكثيرين، ومن جانبها كتبت نانسي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جملة: "لكي تتجنب النقد، لا تفعل أي شيء، ولا تقل أي شيء، ولا تكن أي شيء...! " كما قامت بنشر الكليب أسفلها.

أعلنت مجلة "بوابة التكنولوجيا" اللندنية عن فوز المطرب الفلسطيني محمد عساف بلقب "الفنان العربي الأكثر تأثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي" لعام 2014.

وأجرت المجلة تقييما من خلال 12 خبيرًا عربيا وعالميا من الولايات المتحدة وبريطانيا والصين والأردن والإمارات وغيرها.

قرر المنتج وليد صبري تأجيل عرض فيلم «واحد صعيدي» لأجل غير مسمى، بعد وفاة شقيقه باسم صبري.وكان من المفترض طرح الفيلم منتصف مايو الجاري. فيلم "واحد صعيدي" من بطولة "محمد رمضان وراندا البحيري وأحمد التهامي"، ومن إخراج إسماعيل فاروق

قالت الراقصة الاستعراضية سما المصري: إنها ستنقل مقر قناة "فلول" إلى قطر، بعد قرار وزيرة الإعلام البحرينية إغلاق القناة دون أي أسباب واضحة، بحسب قولها.

وأضافت "سما"، في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إن إدارة القمر الصناعي "نور سات" أخطرتها بهذا القرار اليوم، مؤكدين أنه لا توجد أسباب لديهم عن هذا الأمر، موضحة أن القناة ستشهد تغييرا كاملا في اتجاهاتها السياسية والفكرية حتى تتناسب مع المرحلة الجديدة له، لافتة إلى أنها لن تهاجم قطر مرة أخرى بعدما تأكدت أنها هي التي ستحميها.
الجريدة الرسمية