رئيس التحرير
عصام كامل

مرشح تيار الاستقلال لنقابة المهندسين بالدقهلية: سأعمل على لم الشمل


قال المهندس عادل عبد الرازق الغزالى، مرشح تيار الاستقلال على مقعد نقيب المهندسين بالدقهلية، إن أول قرار سيقوم باتخاذه حال فوزه في انتخابات النقابة والمقرر إجراؤها غدا، هو لم شمل المهندس وإعادة ترتيب البيت مرة أخرى.


وأضاف الغزالي، لـ "فيتو"، أنه سيعمل على التواصل مع النقابة العامة والأعضاء إعمالا بمبدأ المشاركة، موضحا أنه سيعمل على تعظيم وزيادة موارد النقابة مع تأهيل المهندسين لفرص العمل، مع زيادة المعاش للمهندس لأن المعاش الحالى لا يليق بالمهندس مقارنة بباقى المهن الأخرى، مؤكدا بأن الكادر من ضمن أولويات برنامجه وسيتم تنفيذه على مراحل مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد.

كما تمنى أن يمر يوم الانتخابات بسلام، متوقعا تكدسا وزحاما شديدا نظرا لتخصيص لجنتين فقط لإجراء الانتخابات مما يتسبب في زحام الناخبين، متوقعا غياب الناخبين المنتمين لجماعة الإخوان عن الانتخابات كما حدث في الجولة الأولى.

الجدير بالذكر بأن الانتخابات ستجرى غدا في مقر نقابة المهندسين بطلخا على مقعد النقيب بين كل من المهندس عادل الغزالى، مرشح تيار الاستقلال الحاصل على 1227 صوتا قى الجولة الأولى، والمهندس محمود العاجز، وكيل وزارة الإسكان السابق الحاصل على 623 صوتا.
الجريدة الرسمية