رئيس التحرير
عصام كامل

4 منافذ لتسجيل المواطنين الوافدين إلى بنى سويف


أعلن المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف عن فتح 4 منافذ تسجيل للوافدين على مستوى المحافظة وذلك تفعيلا لقرار اللجنة العليا للانتخابات بإضافة منافذ تسجيل جديدة في محافظات الجمهورية المختلفة للتيسير على الوافدين الراغبين في تسجيل ونقل مقارهم الانتخابية إلى أماكن عملهم.


وقال:"إن المحافظة استلمت 4 أجهزة من وزارة التنمية الإدارية لمساعدة مكاتب الشهر العقاري في استقبال المواطنين الوافدين والمغتربين الراغبين في تغيير موطنهم الانتخابي حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في مكان عملهم.

وأشار المحافظ إلى أن المكاتب الأربعة المقرر افتتاحها أمام المواطنين الوافدين قبل 10 مايو الجاري.


وتضم قائمة المنافذ «الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف وتخدم العاملين والطلبة المغتربين بالمحافظة، جهاز مدينة بني سويف الجديدة يخدم المدينة والعاملين بمنطقة الصناعات الخفيفة والمتوسطة بالمدينة، منطقة بياض العرب الصناعية تخدم العاملين بمصانع المنطقة والمصانع القريبة منها ومنطقة كوم أبوراضي الصناعية لتخدم العاملين بالمنطقة ومركز ومدينة الواسطى.

أشاد المحافظ بهذه الخطوة التي تأتي تيسيرًا على المواطنين وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية والذين تضطرهم ظروف عملهم لعدم المشاركة بسبب مشقة السفر والانتقال لموطنهم الانتخابي للإدلاء بأصواتهم.
الجريدة الرسمية