رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل طالب ثانوي على يد عاطلين بالشرقية


لقي طالب بالصف الأول الثانوي العام مصرعه، مساء أمس الأربعاء، متأثر بإصابته بطلق خرطوش بالوجه، من قبل 3 عاطلين استعان بهم عامل عند والده للمطالبة بمستحقاته المالية بعزبة الحريري دائرة قسم أول الزقازيق، وتم عمل المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.


تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عاطف الشاعر، رئيس مباحث المديرية، يفيد مقتل طالب في مشاجرة بعزبة الحريري دائرة قسم أول الزقازيق.

وتبين من التحريات الأولية، مقتل " محمد. ال. ف" 16 سنة طالب بالصف الأول الثانوي، متأثر بإصابته بطلق خرطوش بالوجه، بسبب وجود خلافات بينه وبين عامل، عند والد المجني عليه الذي يعمل بالأدوات المكتبية، فقام العامل بالاستعانة بكل من " رامي.ا. ص"، 18 سنة عاطل و" عبد الوهاب. م "، 19 سنة عاطل و" كريم. م.ع " 19 سنة عاطل، للحصول على مستحقاته من والد الطالب.

وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم وبين الطالب، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها عبد الوهاب بإصابته الطالب بطلق خرطوش توفي في الحال، وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم الأول فيما لاذ المتهمان الثاني والثالث بالفرار، وجار العمل على ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
الجريدة الرسمية