رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. عزاء باسم صبري بالحامدية الشاذلية السبت.. حقيقة وفاة المطرب شعبان عبد الرحيم.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير "أمراض نسا".. سر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل


شهدت الساحة الفنية يوم الأربعاء العديد من الأحداث المهمة، كان أبرزها طلاق بسمة بوستيل من تامر حسني، ووفاة عضو حزب الدستور باسم صبري، وغيرها من الأحداث.. فإلى فاعليات النشرة..

عزاء باسم صبري
قررت أسرة المدون باسم صبري، نجل المنتج السينمائي فاروق صبري الذي توفي، الأربعاء، إقامة العزاء السبت المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

يذكر أن باسم صبري توفي الأربعاء، نتيجة سقوطة من أعلى عمارة، ولم يتم تشييع جنازته حتى الآن، ومن المفترض أن تخرج الجنازة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد انتهاء إجراءات دفنه.

وفاة شعبان عبد الرحيم
نفى المطرب شعبان عبد الرحيم شائعة وفاته، مؤكدا أنه بصحة جيدة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال اليومين السابقين.

وأضاف شعبان، في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن خبر وفاته شائعة وهو حي يرزق وذهب إلى منزله عقب خروجه من المستشفى، وأنه سيقوم باستناف نشاطه الفنى خلال أيام قليلة.

مصطفى شعبان يبدأ تصوير "أمراض نسا"

يبدأ الفنان مصطفى شعبان، الأسبوع المقبل، تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "أمراض نسا" داخل ستوديو الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتستغرق هذه المشاهد قرابة الأسبوعين، لاحتوائها على المشاهد الرئيسية في المسلسل، كما يشارك مع مصطفى شعبان فيها الفنانتان مروة اللبنانية، وحورية فرغلي.

و"أمراض النسا" من بطولة "مصطفى شعبان وحورية فرغلي وصابرين ومروة"، ومن إخراج محمد النقلي

سر طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني
في مفاجأة غير متوقعة ذكرت عدد من التقارير اللبنانية أن بسمة بوسيل طليقة تامر حسنى تزوجت من قبل من صديقها يحيى صويص والذي كان معها في أكاديمية ستار أكاديمى.

وكشفت المصادر عن صورة من عقد الزواج والذي تم تحريره في شهر أكتوبر عام 2010، مؤكدة أن بسمة نفت تمامًا قبل ذلك في عدد من التصاريح الفنية وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين صويص، مشيرة إلى أن علاقتها معه لا تتجاوز حدود الصداقة فقط.

ورجحت المصادر أن الوثيقة هي سبب الأزمة وطلاقها من النجم تامر حسني.
الجريدة الرسمية