رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الكرة في مرمى نيران "السطو المسلح".. ثنائي الأهلي أشهر "الضحايا".. أبو السعود يسترد سيارته بفدية 50 ألف جنيه.. حمد الدراويش قاومهم فتلقى "سنجة".. رضا عبد العال آخر الضحايا.. غريب ينضم للقائمة


نجوم الرياضة في مرمى نيران المطاريد.. عبارة باتت حاضرة بقوة بعد تعرض عدد من نجوم الرياضة المصرية لحوادث متكررة خلال الفترة الأخيرة وتمثلت في سرقة سياراتهم أو "تثبيتهم" على الطرق الصحراوية بعد أن استغل بعض الخارجين على القانون حالة الانفلات الأمني التي تعيشها البلاد خلال الفترة الأخيرة.



ثنائى الأهلي
وكان حادث سرقة ثنائى الأهلي محمود أبو السعود ومحمد نجيب الأبرز في الفترة الأخيرة بعد أن تعرض الثنائى لسطو مسلح أثناء عودتهما إلى القاهرة قبل عدة أشهر مما ترتب عليه سرقة سيارة "محمود أبو السعود" وتهديدهم من بعض الخارجين على القانون حتى تمت استعادة السيارة بعد دفع فدية 50 ألف جنيه.


موبايلات شوقى
وواجه شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى نفس الأمر أثناء توليه منصب المدير الفنى لفريق سموحة عندما تعرض للسرقة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى وتحديدًا بعد سرقة 3 هواتف محمولة منه قبل تدخل بعض شيوخ البدو لإنقاذ الموقف وإعادة الهواتف إلى مدرب المنتخب الحالى بعد التعرف على هويته.

وليد حسن ورضا
وجاءت أزمة رضا عبد العال المدير الفنى لفريق طنطا ووليد حسن لاعب طنطا اليوم الأربعاء لتسجل واقعة جديدة في حوادث "سرقة" الرياضيين على طرق السفر بعد أن اعترضتهما مجموعة من المسلحين أعلى الطريق الدائرى بالقرب من نزلة بهتى وأجبروهما على ترك السيارة وكانت سيارة اللاعب وليد حسن الذي استجاب لطلب المسلحين دون إبداء أي مقاومة.

سنجة للاعب الدراويش
كما اعترض مجهولون لاعب الإسماعيلى ومنتخب الشباب محمود حمد بهدف سرقته إلا أن اللاعب قاومهم وأسفر ذلك عن إصابته ببعض الكدمات نتيجة ضربه بـ"سنجة" تم على إثرها نقله إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية حيث تلقى الإسعافات الأولية وعمل 4 غرز في ظهره.
الجريدة الرسمية