رئيس التحرير
عصام كامل

حملة توعية لتشجيع المغتربين لتغيير موطنهم الانتخابي بشرم الشيخ


دشنت أمانة حزب المصريين الأحرار بشرم الشيخ، حملة توعية وتشجيع المغتربين العاملين في السياحة والمقدر عددهم بأكثر من مائتى ألف لتسجيل أسمائهم في الأماكن المخصصة بالمدينة والتي أقرتها اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، لتسهيل تصويتهم في الاستحقاق الانتخابى القادم وهو انتخابات الرئاسة.


وقال نادر الشرقاوي، سكرتير عام الحزب بالمحافظة وعضو الهيئة العليا، لــ" فيتو"، اليوم الأربعاء، إن أمانة الحزب قامت بطباعة آلاف المطبوعات التي تم توزيعها في الأماكن العامة وبعض المنشآت السياحية والتي تم ذكر أماكن التسجيل فيها وطريقتها.

وأشار إلى أن لجنة العمل الجماهيرى قامت بتوعية المواطنين المغتربين بأهمية الإدلاء بأصواتهم نظرا لأهمية وحساسية الفترة الحالية التي تمر بها مصر، مؤكدا أن الحملة لاقت ترحيبا شديدا من المواطنين في شرم الشيخ.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء 21 مكتبا جديدا بجنوب سيناء، بجانب مكاتب الشهر العقاري الأربعة لتغيير الموطن الانتخابي بواقع 10 مكاتب في مدينة شرم الشيخ لوجود آلاف العاملين في قطاع السياحة من الوافدين، ومكتبين في كل من مدن دهب، وطور سيناء، ورأس سدر ومكتب واحد في كل من مدن "أبو رديس وكاترين وطابا وأبو زنيمة ونويبع".
الجريدة الرسمية