رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ قنا يوافق على تخصيص 10% للمشروعات الصغيرة


وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بـ"كلاحين وقفط " التابع لنجع حمادي برئاسة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا على تخصيص مساحة 10 % من مساحة المنطقتين الصناعيتين " بكلاحين - قفط" لمشروعات الصناعات الصغيرة.


كما وافق المجلس على الطلب المقدم من شركة المهندس لإنشاء البلاط الاسمنتى بالمنطقة الصناعية بقفط، ومنحه فرصة للإنتاج مدتها 6 شهور. وجار دراسة طلب تخصيص مساحة أرض لشركة كريازى لإقامة مركز خدمة وصيانة لمنتجاتها لخدمة العملاء بالمحافظة والمحافظات المجاورة وتوفير فرص عمل للشباب وجار بحث تخصيص مساحة نحو 40 فدان لمصنع كوبى بوصان اليابانية لتنفيذ عدد من المشروعات.

وأعطي تعليماته بضرورة تنفيذ الخطة العاجلة التي وضعتها المحافظة لتنشيط المناطق الصناعية وجذب المستثمرين والانتهاء من أعمال توصيل الكهرباء ورصف الطرق ومياه الشرب والصرف الصحى مع ضرورة وجود تنسيق بين المسئولين حتى يتم تنفيذ الخطة في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك اجتماعا موسعا لمجلس إدارة المناطق الصناعية بكلاحين قفط وهو بنجع حمادى لمناقشة سبل النهوض وتوسيع المشروعات الاستثمارية بالمنطقتين بحضور مديري المنطقتين الصناعيتين " قفط وهو" وأعضاء مجلس إدارة المناطق الصناعية بقنا.
الجريدة الرسمية