رئيس التحرير
عصام كامل

العثور على جثتين لـ"شقيقين" طافيتين فوق مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف


عثر أهالي مدينة الواسطى شمال بني سويف، على "جثتين" طافيتين فوق مياه ترعة الإبراهيمية، وبهما إصابات وجروح بالرأس نتيجة اعتداء بآلة حادة، تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشالهما، وتم نقلهما سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزى.


كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد الحميلي، مأمور مركز شرطة الواسطي، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي المدينة بعثورهم على جثتين طافيتين فوق مياه ترعة الإبراهيمية، وعلى الفور تم إخطار شرطة الإنقاذ النهري، التي تمكنت من انتشال الجثتين، وتم نقلهما لمشرحة المستشفي المركزى، تمهيدًا لعرضهما على الطب الشرعي.

وتبين من التحريات ومراجعة البلاغات التي أرسلت من مديريات الأمن المختلفة، أن الجثتين لكل من أحمد محمد رفعت عثمان 35 سنة، خراط، وشقيقه مصطفى 22 عامًا، خراط، يقيمان مركز بنى مزار بالمنيا وقامت أسرتيهما بالإبلاغ عن اختفائهما بتاريخ 18 الشهر الجارى في محضر رسمى بمركز شرطة بنى مزار.

وقرر شريف عمرو مدير نيابة مركز الواسطى ببنى سويف تسليم الجثتين لعائلتيهما والتصريح بدفنهما، وذلك عقب انتهاء إجراءات التشريح بمعرفة الطب الشرعى، حيث تتولى مباحث بنى مزار التحقيق لوجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
الجريدة الرسمية