رئيس التحرير
عصام كامل

حملة السيسي تفوز بـ "فراشات" الدعاية الانتخابية بالدقهلية


على الرغم من عدم بدء الفترة القانونية للدعاية الانتخابية للمرشحين، إلا أن محافظة الدقهلية تشهد صراعات وإقبالا على أصحاب الفراشات وشركات الدعاية من قبل حملتى المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحى مرشحى رئاسة الجمهورية.


حيث بدأ كل فصيل منهم يستقطب أشهر الفراشات وشركات الدعاية المتميزة في هذا الشأن مبكرا ويحاولون احتكارهم، ويطالبهم بعدم تنظيم مؤتمرات ودعاية للطرف الآخر.

والمؤشرات الأولية تؤكد أن الفائز في هذا الصراع حتى الآن هم رجال الحزب الوطنى المنحل الذين قاموا باحتكار أصحاب الفراشات وشركات الدعاية مقابل ضعف المبالغ المخصصة لهم، وكان أشهر أصحاب الفراشة بالمنصورة والمراكز المجاورة الذين اتفق معهم رجال الحزب الوطنى الداعمين لحملة السيسي هي فراشة "الحسن والحسين" وتم اعتماد حساب مفتوح لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية، مقابل عدم تنظيم أي مؤتمرل أعضاء حملة صباحى.

بينما يحاول أعضاء حملة صباحى الاتفاق من داخل المراكز على الفراشات ووسائل الدعاية بعدما أغلقت أبواب المنصورة أمامهم، وتسبب هذا الصراع في اختفاء أي دعاية حتى الآن لصباحى داخل نطاق محافظة الدقهلية، على الرغم من انتشارها للسيسي في كل مكان.
الجريدة الرسمية