رئيس التحرير
عصام كامل

"جوائز سيرنر للإنجاز والابتكار 2014" تكرم المتميزين التكنولوجيا الطبية منهم مستشفى 57357


أعلنت "سيرنر الشرق الأوسط"، إحدى الشركات المطورة لنظم إدارة المعلومات الموجهة لقطاع الرعاية الصحية، عن الفائزين بـ "جوائز سيرنر للإنجاز والابتكار 2014"، وذلك خلال حفل رسمي لتوزيع الجوائز أقيم في فندق ريتز كارلتون في دبي.

وتصدرت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" قائمة الفائزين بجوائز العام 2014، حيث حصلت على ثلاثة جوائز هي،
"الإنجاز والابتكار في العناية بالمرضى"، "الإنجاز والابتكار في توفير العناية بالمرضى في الأقسام الطبية"، "الإنجاز والابتكار في أداء الممرضين".

كما حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في المملكة العربية السعودية أيضًا على جائزة "الإنجاز والابتكار في العناية بالمرضى" لاستخدامها نظام "سيرنر ميلينيوم" في دمج وثائق التمريض وإصدار تقارير مكافحة العدوى من أجل توفير تغطية أفضل لـفحوصات مرض المكورات العنقودية الذهبية المقاومة لمادة الميثيسيلين، مما أدى إلى تحسن بنسبة 18.6% في تحديد مرضى مرض المكورات العنقودية الذهبية المقاومة لمادة الميثيسيلين.

وتم أيضًا تكريم مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال في مصر من خلال منحها جائزة "الإنجاز والابتكار في أداء الأطباء" وذلك لتلبيتها معايير التوثيق للجنة الدولية المشتركة من خلال تطوير قوالب ملاحظات، بما يشمل العلاج الكيميائي وبروتوكولات الرعاية الداعمة من خلال استخدام نظام "سيرنر ميلينيوم". وأسهم ذلك في الحد بشكل كبير من العمل اليدوي غير الضروري في عملية التوثيق والتدقيق.

وأقيم حفل توزيع الجوائز خلال "مؤتمر مستخدمي حلول سيرنر الإقليميين، وهي فعالية سنوية لتبادل المعرفة تقام على مدى يومين ومعدة خصيصًا لعملاء "سيرنر الشرق الأوسط" من رواد قطاع الرعاية الصحية والأطباء ومختصي تكنولوجيا المعلومات. وغطى الحدث أفضل الممارسات وأحدث التطورات في مجال الرعاية الصحة على مستوى المنطقة، وحضره أكثر من 180 من كبار ممثلي الرعاية الصحية من مختلف المؤسسات والمستشفيات والوزارات.
الجريدة الرسمية