رئيس التحرير
عصام كامل

بحضور وزير الاتصالات.. اتصال تحتفل بعيدها العاشر وتكرم أعضائها مساء اليوم


بحضور المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحتفل جمعية اتصال مساء اليوم (الثلاثاء) بمرور عشر سنوات على تأسيسها وانطلاق أعمالها في السوق المصرية والتي تضم أكثر من 400 عضو.

وأكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال، أن هذا الحدث المهم يواكب الإعلان عن الشعار الجديد للجمعية بما يتناسب مع المرحلة المقبلة وانطلاق قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري نحو العالمية، ويأتي ذلك في إطار التوجه الإستراتيجى لاتصال ودورها في خدمة أعضائها لتنمية قدراتهم وزيادة مساحة التعاون المتبادل بين الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتشهد الاحتفالية التي يحضرها قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأعضاء المؤسسون لجمعيتى ESA وEHITA واللتين اتحدتا معًا عام 2004 لإنشاء اتصال، ومنهم المهندس علاء العجماوى، والأستاذ سيد إسماعيل، والأستاذة منال أمين، والأستاذ ناصر فؤاد، والمهندس عادل أديب، والمهندس محمد الحمامصى، والدكتور محمد عبد الفتاح العزب.

كما يشهد الحفل تكريم الشركات الأعضاء التي مضى على عضويتها عشر سنوات، وجميع الأعضاء الذين سبق لهم المساهمة في رعاية أنشطة اتصال خلال العشر سنوات الماضية.
الجريدة الرسمية