رئيس التحرير
عصام كامل

موقعة حرق الأشجار.. البايرن يقاتل للحفاظ على اللقب.. الريـال يحلم بالبطولة العاشرة.. رئيس البفاري لـ «النادي الملكي»: انتظروا الجحيم في إليانز أرينا.. وإنشيلوتي: ميونخ تشتعل بالحرائق بعد تأه


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم نحو ملعب إليانز أرينا حيث يلتقي بايرن ميونيخ الألماني صاحب الأرض مع ضيفه ريـال مدريد الإسباني في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

موقعة حرق الأشجار

توعد كارل رومنيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ لاعبي ريـال مدريد بأن ملعب إليانز أرينا سيكون بمثابة الجحيم وحرق الأشجار في لقاء الإياب وقام بتحفيز الجماهير من أجل الفوز على الريـال.

إنشيلوتي: «ميونخ» تشتعل بالحرائق بتأهلنا

رد الإيطالي كارلو إنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريـال مدريد، على تصريحات كارل رومنيجيه، وقال إنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "تصريحات رومنيجيه؟ أتمنى أن تحرق الأشجار في ميونيخ يوم الأربعاء بعد رحيلنا من المدينة ونحن متأهلون للمباراة النهائية".


تفوق ريـال مدريد في الذهاب بهدف نظيف

تمكن ريـال مدريد من الفوز بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بمدريد أحرزه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 19 ويكفيه التعادل من أجل خطف بطاقة العبور.



البافاري يسعي للحفاظ باللقب

يسعي الفريق البافاري لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته المتتالية خلال السنوات الماضية على المرينجي، بعد أن تمكن من إقصائه في 4 مناسبات سابقة من دور نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية لحصد اللقب للعام الثاني على التوالي بعد أن فاز به الموسم الماضي على حساب بروسيا دورتموند.

الريـال يحلم بالعاشرة

ويأمل لاعبو النادي الملكي في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في آخر 12 عاماً من أجل تحقيق اللقب العاشر له في تاريخه والذي تنظره جماهير الفريق بشدة.



تفوق هجوم ودفاع مدريد على البايرن

ويتفوق النادي الملكي على بايرن قبل المباراة في الهجوم وفي الدفاع حيث سجل المهاجمون 33 هدفًا في 11 مباراة فيما تلقت شباكه 7 أهداف فقط بينما سجل البايرن 22 هدفًا وتلقى 9 أهداف.

الجريدة الرسمية